هل تنجح علاقة برج القوس الرجل والمرأة الثور؟

برج القوس الرجل والمرأة الثور

المواضيع

  1. مواصفات الرجل القوس!

  2. مواصفات المرأة الثور!

  3. توافق برج القوس الرجل والمرأة الثور!

توافق برج القوس الرجل والمرأة الثور في العلاقة يمكن ان يحدد مسار حبهما وزواجهما خصوصا ان الانسجام بين الابراج يمكن ان يؤثر بشكل مباشر على مستقبل اي ثنائي. فما الذي يميز الرجل لقوس والمراة الثور وما نسبة التوافق بينهما؟ اكتشفي ذلك في هذا الموضوع من عائلتي.

وكنا قد كشفنا امامك من هو الزوج المثالي بحسب الأبراج، واليوم سوف نتطرق الى علاقة برج القوس الرجل والمرأة الثور! هل يتفقان؟ ما هي مواصفات علاقتهما؟

مواصفات الرجل القوس!

يعتبر رجل برج القوس شخصا نشيطا وحيويا للغاية، وهو مرح وصديق رائع، كما انه يحب المغامرة ويعشق النشاطات الخارجية الجديدة التي تضعه ف يتواصل مباشر مع اشخاص جدد ومن بيئات مختلفة.

اما في الحب فهو لا يظهر انه شخصية عاطفية وشغوفة لكن عندما يقع في غرام امراة فسوف تشعر بعشقه ومحبته. هذا الرجل يحب المرأة الذكية المتعلمة والنشيطة مثله ويسعى جاهدا لاسعادها.

مواصفات المرأة الثور!

تمتلك المرأة الثور قدرة عجيبة على الصبر ولديها ما يكفي من الارادة لمواجهة الصعاب وتخطيها، فهي تقف على قدميها مهما عانت من المشاكل. تعتبر من اكثر النساء قوة وعزما علما انها رقيقة القلب وحنونة الى ابعد الحدود، وتشكل سندا لمن حولها بأفعالها واقوالها وحبها. في الحب، المرأة الثور مخلصة جدا لكنها غالبا ما تعبر عن مشاعرها.

توافق برج القوس الرجل والمرأة الثور!

كما بات معروفا، فإن برج القوس يحب المغامرات والنشاطات الدائمة، ورغم قدرته على الحب وجذب الشريك بروحه المرحة، الا انه غالبا ما يحبث عن السعادة خارج المنزل ولا يهمه الاستقرار مثل المرأة الثور. هذا الامر يمكن ان يخلق مشاكل بينهما خصوصا ان المرأة الثور تسعى الى جذبه وابقائه الى جانبها بالقوة، مما يحدث توترا في العلاقة ويزعزع العلاقة. لذا عليكما ان تبحثا عن سبل التوافق ووضع الامور في نصابها، خصوصا ان الحوار والنقاش يعتبران من العلامات التي تشير إلى أنّ زواجك ناجح وسيستمر.

في الختام، اذا كنت من مواليد برج الثور، فلا تيأسي من رجل برج القوس، واسعي جاهدة الى تسوية الامور خصوصا اذا كان الحب موجودا. والأهم ان لا تفقدي الامل ابدا، واطلعي على نسبة توافق برج الثور مع الابراج الاخرى بالارقام.