من هو الزوج المثالي بحسب الأبراج؟

الزوج المثالي بحسب الابراج

عند النّظر إلى العنوان، قد تقول بعض النساء ليس هناك من زوج مثالي. ولكن، هناك بعض الرجال الذين يتمتعون بمجموعة من الصفات التي تقربهم من المثالية. وهؤلاء الرجال يميلون في العادة إلى الإنتماء إلى الأبراج التي نستعرضها في ما يلي.

فما رأيك في الإطلاع عليها بعد أن كشفنا سابقاً عن ترتيب الزوجات من الأكثر هناءً إلى الأكثر نكداً.

برج الثور

بالإضافة إلى أنه من الأبراج العاطفية التي تغرق الزوجة بالأجواء الرومانسية، يتميز الرجل الثور بروحه القيادية وقدرته على إدارة العلاقة بالطريقة التي تأخذها إلى النجاح والإستمرارية. إذا كنت ترغبين في عيش حياة زوجية سعيدة مع مولود برج الثور، ليس عليك سوى التعامل معه بلطف وهدوء!

برج العقرب

رغم أنه صعب المراس أحياناً إلّا أن رجل العقرب قد يكون من أفضل الأزواج والآباء. يُعرف رجل العقرب بحبّه لعائلته التي يعمل كل ما بوسعه للحفاظ على تماسكها. هو رجل حنون وحكيم في الوقت نفسه؛ الأمر الذي يجعل زوجته من النساء السعيدات الحظ. ومع ذلك، يواجه مولود هذا البرج صعوبة في التوافق مع برج الجوزاء!

برج القوس

إذ أحب رجل القوس، فهو يبذل كل ما في وسعه ليرى الإبتسامة على وجه شريكة حياته. وهذا الأمر لا يختلف بعد الزواج إذ يعشق رجل هذا البرج الحفاظ على الأجواء الرومانسية، اعتباراً منه أنها المفتاح للزواج السعيد. إطلعي على صفات برج القوس الرجل!

برج العذراء

يستحق رجل العذراء الحصول على لقب الزوج المثالي بجدارة؛ والسبب يعود إلى ما يتمتع به من ذكاء ودهاءٍ يستخدمه لخدمة الحياة الزوجية. يتقن رجل العذراء إدارة البيت بالكامل؛ الأمر الذي يريح الزوجة ويُشعرها بأنّ هناك من يُمكنها الإعتماد عليه.

برج السرطان

يُعرف رجل السرطان بإخلاصه حيث يُعتبر من أكثر الرجال وفاءً على الإطلاق؛ فهو لا يهتم بالنظر إلى أي امرأة غيرزوجته. إذا كنت زوجة لرجل السرطان، فلن تكوني بحاجة إلى تذكيره بواجباته العائلية خصوصاً وأنّ عائلته تأتي دائماً في المرتبة الأولى من أولوياته.

والآن، ما رأيك في الإطلاع على ترتيب أبراج الأمهات من حيث العصبية؟