ما علاقة الحمل قبل الدوره بيومين ونوع الجنين؟

علاقة الحمل قبل الدوره بيومين ونوع الجنين

المواضيع

  1. علاقة الحمل قبل الدوره بيومين ونوع الجنين

  2. اعراض الحمل قبل الدوره بيومين

اكتشفي علاقة الحمل قبل الدوره بيومين ونوع الجنين فهل يمكنك ان تعرفي جنس جنينك من توقيت الحمل وخصوصًا الحمل قبل الدوره بيومين اكتشفي في هذا المقال.

اشتهرت الكثير من الأقاويل عبر الزمن حول موعد التبويض وجنس الجنين، أو موعد الجماع وتحديد نوع الجنين فضلًا عن تأثير غذاء المرأة على جنس الجنين ولعل آخرها علاقة الحمل قبل الدوره بيومين ونوع الجنين فهل يوجد علاقة بين توقيت الحمل وجنس الجنين ام هي مجرد خرافات عارية عن الصحة. اليك ابرز المعلومات عن هذا الموضوع في ما يلي.

علاقة الحمل قبل الدوره بيومين ونوع الجنين

تناقلت النساء في ما بينهن على مر السنين الكثير من الأقاويل والخرافات حول الحمل ومعظعمها متعلق بجنس الجنين. فهل هناك علاقة الحمل قبل الدوره بيومين ونوع الجنين؟ يقال إن حدوث الحمل قبل الدوره بيومين يزيد فرص الحمل بولد وهذا الاعتقاد كان سائدًا في السابق ، فعمدت النساء اللواتي كن يرغبن حينها بإنجاب ولد الى محاولة الحمل قبل نزول الدوره بيومين.

الا أنه تمامًا كالأوقايل الأخرى المتعلقة بجنس الجنين ما من دراسات علمية تؤكد ضلوع هذه الممارسات في تحديد جنس الجنين. غير أنه يجدر التنويه الى أن توقيت التبويض في المقابل قد يلعب دورًا في تحديد جنس الجنين اذ بحسب الدراسات فإن ممارسة الجماع في أقرب وقت من التبويض يزيد من فرص الحمل بولد، في حين أن ممارسة الجماع بعد وقت قصير من التبويض يزيد فرص الحمل ببنت ويعاز ذلك إلى نوعية الحيوان المنوي.

اذ إن الكروموسومات الأنثوية في الحيوان المنوي لدى الرجل تعتبر أقوى وتعيش أكثر من الأخرى الذكرية لذلك تمنح ممارسة العلاقة في أقرب وقت من التبويض الكروموسومات الذكرية فرصة أكبر لتلقيح البويضة.

اعراض الحمل قبل الدوره بيومين

بعد ان تعرفت على الخرافات حول معرفة جنس الجنين وبعد ان اكتشفت علاقة الحمل قبل الدوره بيومين ونوع الجنين، اطلعي في ما يلي على ابرز اعراض الحمل قبل الدوره بيومين:

  1. ألم الرأس والصداع المفاجئ

  2. ارتفاع درجة حرارة الجسم

  3. الشعور بالإرهاق والنعاس المستمر

  4. تورم اللثة

  5. الحاجة المتكررة لدخول الحمام

  6. إصابة المراة بالإمساك

  7. الشعور بألم في منطقة الظهر

  8. انخفاض ضغط الدم

  9. زيادة في سرعة دقات القلب

وأخيرًا في حال شعورك بأي من هذه الأعراض وتشكين باحتمال حملك قومي باجراء اختبار الحمل المنزلي للتأكد من ذلك!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟