عبارات زوجتك ماذا تقصد من خلالها؟

عبارات زوجتك ماذا تقصد من خلالها؟

لطالما وجد الرجال صعوبة في فهم النساء وأطباعهنّ، إلّا أن في الحقيقة، ليس الأمر بهذا التعقيد! فالمرأة تتّخذ بعاطفتها الجيّاشة وإنفعالاتها فتجد صعوبة في التعبير عمّا يضايقها أو عمّا يخالجها من مشاعر. ولكن من السهل جدّاً فهم المرأة إن فُهمت ألغازها. فهي على عكس الرجل، لا تتفوّه بالكلمات التي تعنيها فعليّاً. في هذا السياق، على كلّ رجل فهم ما تعني المرأة من خلال العبارات المفاتيح التالية:

9 صفات تجذب الرجل في المرأة!

* "أنا بخير!": عندما تقول المرأة أنّها بخير بعد خلاف حادّ، فهذا يعني أنّها لا تزال غاضبة وأنّها لن تسامح الشريك بعد. يحبّذ في هذه الحالة، أن يصبّ الزوج المزيد من الجهد لإرضائها.

* "يعود الأمر لك. إفعل ما تريد": هذه العبارة تدلّ على أنّها ليست راضية على ما يريد الزوج فعله، وإن قام به ونفّذه، سيدفع الثمن لاحقاً!

* "أتركني وشأني": هي تعني من خلال هذه العبارة أنّها بحاجة للزوج بقربها أكثر من أي وقت مضى.

* "أتعتقد أنّني سمينة؟": هي لا تنتظر جواباً بالتأكيد أو النفي من خلال هذا السؤال، إنّما هي تسأل بطريقة غير مباشرة إذا ما لا يزال زوجها يراها جذّابة ومثيرة.

* "سنرى": "سنرى" تعني لا الناهية!

* "سأكون جاهزة في غضون دقائق": ما من إمرأة ترتدي ثيابها وتضع مكياجها وغيرها من الأمور، ببضع دقائق. من هنا، يجب أن يدرك الرجل بأن العملية قد تستغرق ساعة أو أكثر!

أسئلة قد تولّد الخلافات بينكما!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟