عبارات تحب المرأة سماعها من زوجها قبل الولادة

عبارات تحب المرأة سماعها من زوجها قبل الولادة

كما أنّ هناك كلمات لا تُقال للزوجة أثناء المخاض، هناك أخرى تحبّ الحامل سماعها من زوجها قبل الولادة، خصوصاً وأنّها تريحها وتمدّها بالطاقة الإيجابية التي تحتاجها.

أيّها الزوج، لا تبخل بقول هذه العبارات لزوجتك قبل الولادة، فذلك سيسعدها، وينعكس إيجاباً على صحتها وصحة طفلكما.

أحبك

قد تبدو للبعض من العبارات "المبتذلة"، ولكن لا يُمكن ألا نذكرها خصوصاً وأنّها تختصر في طيّاتها الكثير من المعاني الجميلة الأخرى. وحتى لو كان الزوج يُظهر حبّه من خلال أفعاله وتصرّفاته أو مبادراته إلّا أنّ المرأة تحبّ سماع كلمة "أحبك" لما لها من وقعٍ إيجابي عليها.

أنت أم جميلة

وسط التوتّر الكبير الذي تشعر به الحامل قبل الولادة أو أثناء المخاض والذي قد يدفع الزوج إلى التصرّف بأمور لا يتصوّرها عقل أحياناً، قد تأتي عبارة "أنت أم جميلة" كجملةٍ سحرية تحدث كلّ الفرق في مشاعر زوجتك وتساهم في تهدئتها.

أنت امرأة قوية

لا يُمكن لأحد إنكار القلق الذي تشعر به الحامل قبل الولادة، لا سيّما إذا كانت تلك تجربتها الأولى. وهنا يلعب الزوج دوراً بالغ الأهمية حيث يستطيع أن يشعرها بثقته بها وبنظرته لها كامرأة قوية تستطيع تجاوز مختلف الصعوبات، فكيف الحال إذا كانت تلك الصعوبة هي ولادة طفلها؟!

لا تخافي، أنا بجانبك

يُمكن القول أنّها من أكثر العبارات تأثيراً على الزوجة قبل الولادة؛ فهي تشعرها بالأمان والراحة وبأنّها ليست بمفردها في غرفة الولادة؛ وهو الأمر الذي يريحها تفسياً وينعكس إيجاباً على سير الولادة.

هي لحظات وستمر لتحضني أخيراً طفلنا

وأخيراً، لا تتردّد أيّها الزوج في طمأنة زوجتك على أنّ الأمور ستمرّ بخير! فهي تثق بحدسك أيضاً وما تقوله يمدّها بالطاقة الإيجابية التي تحتاجها كي تلد بسهولة وبأقل قدرٍ من التشنجات. أمسك بيدها واخبرها أنّها لحظات وستمر وستراها وهي تحضن طفلكما بين ذراعيها.

والآن، ما رأيك أيها الزوج في الإطلاع على الكلمات التي تحب زوجتك أن تسمعها منك بعد الولادة؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: سنحزر ما إن كنت تفضلين إنجاب الصبيان أو البنات‎!