عادة يومية يقوم بها كل رجل تقضي على الحيوان المنوي لديه!

عادة يومية تقضي على الحيوان المنوي لدى الرجل

عندما نتطرق الى موضوع الحياة الحميمة والعلاقة الزوجية ونجاحها، لا يكون للسائل المنوي الذكري أية حصة تذكر لأن السعادة في الفراش الزوجية لا علاقة لها بكمية هذا السائل او بنوعيته.

لكن ماذا عن فرص الحمل والخصوبة؟ هنا يكمن الدور الأساسي للسائل المنوي الذكري والذي يتأثر ايجابيًا او سلبيًا بفعل عوامل كثيرة تتعلق معظمها بنمط حياة الرجل.

وبما أننا قد تكلمنا في مقالات سابقة عن بعض العوامل المضرة للسائل المنوي ومنها حتى بعض الأطعمة الصحية التي تهدد خصوبة الرجل، سنطلعك اليوم على عادة مفاجئة للغاية ويقوم بها كل رجل بصفة يومية وقد تكون هي السبب وراء عدم نجاح الحمل!

أولًا تتأثر نوعية السائل المنوي الذكري بالنظام الغذائي السيء للرجل وزيادة الوزن ولتعرضه للضغط الشديد والتوتر كذلك الأمر فضلًا عن عوامل أخرى ولعل أبرزها العامل الذي أشارت اليه آخر الدراسات وهو مشاهدة الرجل التلفاز لساعات طويلة.

فبحسب الإحصائيات، ينتج جسم الرجل الذي يمضي 5 ساعات في مشاهدة التلفاز يوميًا حوالى 37 مليون حيوان منوي/مل فيما يرتفع العدد الى 52 مليون/مل لدى الرجال الذين يمتنعون عن مشاهدة التلفاز.

ويرجح الخبراء أن يكون السبب في تفاوت هذه الأرقام هو الجلوس من دون حركة لساعات طويلة بالإضافة الى نوعية الطعام غير الصحية الذي يتناولها الرجل في هذا الوقت.

وبعد البحث في ماهية أن يكون للجلوس أمام الكومبيوتر التأثير نفسه على الحيوان المنوي، تبين أن لا تأثير لهذا الأخير على خصوبة الرجل طبعًا اذا لم يتم وضعه على الساقين قريبًا من الأعضاء التناسلية الذكرية!

إقرأي أيضًا: 9 طرق تُعزِّز خصوبة زوجكِ



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!