عادة على كل ام ان تقوم بها مرة في الشهر للتخلص من التعب على وجهها!

عادة تزيل التعب عن الوجه

لا شك في أن السهر على الأطفال والعمل ليلًا نهارًا من أجل تأمين طلباتهم وضمان راحتهم من أكثر الأمور التي تتعبك عزيزتي الأم. ولا شك أن هذه الأمور تؤثر أيضًا على نضارة وجهك مسبّبة لك الهالات السوداء حول عينيك ناهيك عن التجاعيد في هذه المنطقة من وجهك.

وأنت طبعًا لا ترغبين في أن تظهر عليك علامات التقدم في السنّ، لذا عليك الإهتمام ببشرتك أكثر. وفي الوقت الذي تكثر فيه انشغالاتك وفي حين أن وقتك ليس ملكك، سنقدّم لك اليوم طريقة للعناية ببشرتك ولست بحاجة لتنفيذها سوى مرة في الشهر وتتلخّص بـ 3 مراحل وهي:

تقشير الوجه

عليك بالدرجة الأولى تقشير وجهك ولهذا الغرض ما عليك سوى تحضير خلطة زيت جوز الهند والسكر. اخلطي هذين المكونين وافركي وجهك بواسطتهما.

عادة تزيل التعب عن الوجه

ماسك الأفوكادو

وبعد غسل وجهك بماء فاترة، حضّري ماسك الأفوكادو نظرًا لفوائده الكثيرة للبشرة ومثل ترطيبها وعلاج التجاعيد وغيرها من الفوائد الكثيرة. ولتحضير هذا الماسك أنت بحاجة الى: ثمرة أفوكادو، نبتة الألوفيرا، زيت اللوز.

  • أهرسي ثمرة الأفوكادو جيدًا في وعاء صغير ثم قومي باستخراج السائل من الألوفيرا فوق الأفوكادو المهروس، وأخيرًا أضيفي ملعقة من زيت اللوز.
  • حرّكي الخليط جيدًا ثم ضعيه على وجهك لمدة 15 دقيقة.

أكياس الشاي

وفي الوقت الذي تضعين فيه الماسك على وجهك قومي بوضع أكياس الشاي المستعملة على عينيك لأنها تخلّصك من جفاف العين وتزيل الإنتفاخ وآثار التعب منها.

قومي بتطبيق هذه الطريقة مرة واحدة في الشهر على الأقل وستستعيدين نضارة وجهك وحيويته. جرّبي هذه الطريقة واخبرينا رأيك في خانة التعليقات.

إقرأي أيضًا: ما الفوائد التي تقدّمها أكياس الشاي المستخدمة مسبقاً؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟