ما الفوائد التي تقدّمها أكياس الشاي المستخدمة مسبقاً؟

ما الفوائد التي تقدّمها أكياس الشاي المستخدمة مسبقاً؟

في محاولة منك للامتناع عن شرب المشروبات الغازية، لمَ لا تستعيضين عنها بكوب من الشاي؟ إضافة إلى الفوائد العديدة التي يقدّمها هذا الأخير، سنقدّم لك طريقة جديدة لزيادة فوائده. ما هي؟ هل فكّرت يوماً ما باستخدام أكياس الشاي قبل رميها؟ لهذه الأكياس استخدامات كثيرة تقدّم لك منافع عديدة قبل أن تحكمي عليها بالرمي في سلّة المهملات.

ولا تقتصر فوائد التفاح على تناوله!

اسمحي لنا أن نعرّفك على استخدامات أكياس الشاي العديدة والمتعلّقة بالعناية الصحية:

إراحة العيون المتعبة: برّدي كيساً من الشاي الذي سبق استخدامه وضعيه على عينيك المنتفختين فهو كفيل بإزالة الانتفاخ، كما أنّه يساهم في التخفيف من الهالات السوداء حول العينين إن وضعته لـ15 دقيقة يومياً. تسريع عملية شفاء الالتهابات والتقرحات: ضعي كيساً مستخدماً من الشاي في الثلاجة، وبعد أن يصبح بارداً ضعيه على التقرحات الجلدية، سيساهم ذلك في تسريع عملية الشفاء.

شفاء حروق الجلد الناتجة من الشمس: ارمي أكياس الشاي المستعملة في حوض الاستحمام وانتقعي فيه بعد يوم طويل في الشمس، فمن شأن ذلك أن يعطي برودة للجسم.

استعمالات الأرز في غير الطهو

التخفيف من النزيف الناتج من إصابة بسيطة: عندما تقطعين إصبعك أثناء تحضير الطعام، أوقفي تدفق الدم بتسخين كيس من الشاي المستخدم مسبقاً وضعيه لمدة 30 ثانية على الجرح.

تسريع في شفاء الكدمات: عادة ما تتمزّق أصغر الأوعية الدموية في الجسم، فتؤدّي إلى ظهور بقع زرقاء أو كدمات. أكياس الشاي المستخدمة مسبقاً ستساهم في انقباض الأوعية الدموية التي ستوقف التدفق الكبير للدم ما يخفف بالتالي من ظهور الكدمات.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!