طفلة في أبو ظبي تفارق الحياة بسبب خطأ فادح اقترفه أهلها!

طفلة في ابو ظبي تفارق الحياة بسبب خطأ فادح اقترفه أهلها

كثيرة هي الحوادث والحالات حول العالم والتي نسي فيها الأهل أطفالهم في السيارة مما تسبب بكوارث مؤلمة لو ادرك هؤلاء الأهل ما ستؤدي اليه العجلة او الإهمال او الإنشغال بأمور أخرى لكانوا عادوا بالزمن وقاموا بالإنتباه الى أطفالهم وحمايتهم أكثر من ذلك. لكن للأسف وبالرغم من الحوادث المؤلمة والمتكررة مع الأطفال لا تزال مثل هذه الأخيرة تحدث حتى يومنا هذا.

ففي أبو ظبي توفيت طفلة تبلغ 6 أعوام اختناقًا في سيارة ذويها الذين تركوها لـ6 ساعات متواصلة فيها. اما من جهتها فقد عبرت شرطة أبو ظبي عن أسفها لحدوث مثل هذا الحادث المأساوي متوجهة بأحر التعازي الى ذويها المفجوعين معتبرة أنّ رعاية الأطفال والإهتمام بهم أمر بغاية الدقة ومسؤولية كبيرة لا يمكن التساهل فيها البتة.

لذلك ينصح الخبراء كل أهل بعدم ترك الأطفال بمفردهم في السيارة لأي سبب كان وتحت أي ظرف حتى مع تشغيل المكيف لأن الأطفال قد يعبثون بأي شيء في السيارة وهذا خطر آخر بحد ذاته. وفي حال شوهد طفل وحده في سيارة مغلقة، ينبغي الاتصال فوراً بالشرطة أو برجال الإسعاف أو حتى كسر الزجاج إن لزم الأمر.

من جهة أخرى، ولحماية طفلك، لا تنسي أن تلتزمي بالإرشادات و النصائح الذهبية لحماية الأطفال في السيارة التي عرضناها لك على هذا الرابط.

إقرأي أيضًا: أب ينسى طفلته في السيارة ويستقل القطار!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟