أب ينسى طفلته في السيارة ويستقل القطار!

أب ينسى طفلته في السيارة ويستقل القطار

كلّنا ندرك الإنفعال الكبير عند الشعور بالعجلة بعد التأخر على موعد مهم، ولكن ليس لدرجة ما فعله هذا الرجل! فهذا الأب من ولاية Massachusetts الأميركيّة نسي طفلته في السيارة، بعدما أدرك أنّه تأخر على العمل!

وبالتفاصيل، فإن هذا الرجل كان قد أوصل إبنه البكر للمدرسة قبل توجهه للعمل، ولكنّه نسي تماماً أمر طفلته الأصغر إبنة العام الواحد، والنائمة في كرسي السيارة الخلفي. هكذا، قام بركن سيارته، مع طفلته بداخلها في المحطّة، مستقلاً بعجلة القطار الأول عسى أن يصل في الوقت المحدد إلى عمله.

لم يتنبّه الأب لخطئه الفادح إلا بعد مغادرة القطار وهو في طريقه مشياً على الأقدام نحو عمله، لتصيبه حالة من الهلع ويستقلّ فوراً القطار العائد الى المحطة. كذلك، لم ينتظر حتّى وصوله لإخراج إبنته، بل قام بطلب رقم الطوارئ 911 لإرشاد فريق الإنقاذ نحو سيارته المركونة، لتحرير طفلته العالقة.

للمزيد: نصائح أساسيّة لسلامة الطّفل في السّيارة

لحسن الحظ، وبعد 35 دقيقة من تركها في السيارة، تمّ إنقاذ إبنة العام الواحد، من دون أي مضاعفات صحية تذكر، نظراً لحرارة الجو اللطيفة في ذلك اليوم.

أمّا الأب، والذي طلب الحفاظ على هويته سريّة، صرّح أنّ ما حصل معه هو أسوأ تجربة في حياته، إذ إنّ الحظ حالفه ولم يتسبّب الأمر بأضرارٍ تذكر. فكما في البعض من الحالات المؤسفة التي نسمع بها، ولو كانت الحرارة مرتفعة في ذلك اليوم، كان الأمر ليشكل تهديداً خطيراً على حياة طفلته!

للمزيد: الإهمال يتسبّب بمقتل طفلة إماراتيّة داخل باص المدرسة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج