رجيم العنب المضمون بالخطوات البسيطة!

طريقة عمل رجيم العنب

لعلّه من الفاكهة الألذّ والأكثر إنعاشاً في أيّام الصيف الحارّة، ولكن هل تعلمين أنّ للعنب فوائد كثيرة أيضاً قد تساعدكِ في الحصول على جسم الأحلام؟

للمزيد: إكتشفي فوائد العنب الأسود الصحيّة

"عائلتي" تشاركِك برجيم العنب البسيط والسهل والذي يعدكِ بالتخلّص من تلك الكيلوغرامات الزائدة في أقلّ من أسبوع... فما الذي تنتظرينه؟

كلّ ما عليكِ هو تناول العنب وشرب الماء فقط لمدّة 7 أيّام، وذلك كي تتخلّصي من الكيلوغرامات الزائدة كما تنظيف جسمكِ تماماً من السموم!

إبدأي حميتكِ من خلال تناول كميّة 500 غراماً من العنب في اليوم الأوّل وذلك عبر تقسيمها على حصص صغيرة كلّ ساعتين، وقومي بزيادة 500 غرام إضافي كلّ يوم حتّى تصلي إلى كميّة 3 كيلوغرامات من حبوب العنب في اليوم السابع الأخير.

هذه الكمية الكبيرة، بالإضافة إلى طريقة تقسيم الحصص كلّ ساعتين ستساعدكِ على تخطّي شعور الجوع بشكل كبير، ما يجعل من هذه الحمية طريقة سهلة لخسارة الوزن بعيداً من الشعور بالحرمان.

من الطبيعي أن تصابي ببعض الإضطرابات الهضميّة في الأيام الأولى من هذا الرجيم مثل الإمساك أو الغثيان، لذلك من الضروري التركيز على شرب المياه بكثافة لتسهيل هذه العوارض.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا النوع من الحميات من المفضّل ألّا يستمرّ أكثر من أسبوعين، لأنّه يعرّض الجسم لنقص في العديد من المواد الغذائيّة الضرورية للجسم كما للبروتينات. لذلك، فمن الأفضل إعتماده 7 أياّم متواصلة أو أقلّ، وذلك لمرّة واحدة كلّ 3 أشهر على الأكثر.

للمزيد: العنب كنزٌ غذائيٌ!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟