اليك طريقة علاج هواء الرحم جابر القحطاني!

اليك طريقة علاج هواء الرحم جابر القحطاني!

كثيرة هي الامراض النسائية التي تصيب المراة سواء اكانت عازبة او متزوجة وتربكها، خصوصا ان بعضها يكون خطيرا او يكون من اسباب عدم الحمل للمتزوجات حديثا. ومن ابرز المشاكل النسائية التي نسمع عنها نذكر هواء الرحم. فما هو هواء الرحم وما هي طريقة علاج هواء الرحم جابر القحطاني؟ تابعي عائلتي، لتكتشفي طريقة جابر القحطاني لعلاج هواء الرحم بالاعشاب

أولاً: ما هو هواء الرحم؟

هواء الرحم هو عبارة عن هواء يخرج من باطن الرحم نتيجة لانتفاخ يحدث في باطنه، وهو يشبه الريح إلا انه لا ينتج عن الغازات ولا يكون مصحوبا بروائح كريهة. واجمالاً، إن هواء الرحم يكثر اثناء الدورة الشهرية، ما قبل الجماع او بعده واثناء ممارسة التمارين الرياضية. ورغم كون هواء الرحم ليس بالامر المخجل ولا يسبب اي مشاكل صحية، الا انه يحرج النساء ما يدفعهن الى البحث عن حل مناسب.

ثانياً: طريقة جابر القحطاني لعلاج هواء الرحم بالاعشاب

بما ان هواء الرحم ليس بالمشكلة الخطيرة، فإن علاجه يختلف حكماً عن طرق علاج الام الرحم بعد الولادة بشهرين، ونذكر لك علاج جابر القحطاني في ما يلي:

المكونات: قشر رمانة واحدة مجففة والقليل من الماء الطريقة: اولا خذي قشر رمانة واحدة واتركيها في الشمس لمدة اسبوع كامل حتى تجف تماما، ثم ضعيها في الخلاط الكهربائي واطحنيها لتحصلي على ما يشبه الدقيق. أخيرا، اخلطي ملعقة واحدة من قشر الرمان المطحون مع القليل من الماء وادهنيه على منطقة الرحم لمدة اسبوع لتتخلصي من مشكلة هواء الرحم.

للمزيد: علامَ يدلّ الم اسفل البطن؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!