اليك طريقة علاج اثار حب الشباب بسرعة!

اليك طريقة علاج اثار حب الشباب بسرعة!

حب الشباب هي احدى مشاكل البشرة الاكثر انتشارا في اوساط النساء، ولا تظهر هذه المشكلة في مرحلة المراهقة وحسب وانما قد تستمر حتى مع بلوغ الثلاثين او الاربعين من العمر. وعلى عكس ما تعتقدين ليس علاج حبّ الشباب، امرا صعبا ومعقدا جدا بل هو سهل وبسيط ويكفي ان تتبعي بعض النصائح. تابعي عائلتي واكتشفي طريقة علاج اثار حب الشباب بسرعة.

ازالة حب الشباب في اسبوع!

من المعروف ان عوامل كثيرة تؤدي الى ظهور حب الشباب ومنها البشرة الدهنية، مشاكل الجهاز الهضمي، عدم انتظام الدورة الشهرية وغيرها الكثير من العوامل. وبعد ان كنا قد قدمنا لك في مرحلة سابقة نصائح لتجنب ظهور حب الشباب خلال الدورة الشهرية، ها اننا نعرفك في ما يلي على طريقة علاج اثار حب الشباب بسرعة وفي اسبوع كحد اقصى:

  • خلطة الزبادي مع الشوفان: اذا كنت تبحثين عن طريقة علاج اثار حب الشباب بشرعة ننصحك بخلط ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من الشوفان والقليل من شاي البابونج. ضعي الخلطة على وجهك لمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة، ثم امسحيها بقطنة مبللة بماء الورد ولا تنسي تطبيق الكريم المرطب.
  • خلطة العسل والجليسيرين: كذلك، ثمة طرق اخرى لعلاج حب الشباب بسرعة ومنها خلط 5 ملاعق كبيرة من العسل الطبيعي مع عصير ليمونة واحدة وملعقة كبيرة من الجليسيرين. اخلطي جيدا لتحصلي على ما يشبه الكريم ثم طبقيه على بشرتك مدة 15 دقيقة، واغسلي وجهك بالماء الدافئ.

تجدر الاشارة الى انه من المهم جدا زيارة الطبيب الجلدي لعلاج اثار حب الشباب بطرق طبية ولئلا تسبب مشاكل جلدية اخرى.

للمزيد: هل يساعد إسمرار الجلد في التخلص من حب الشباب؟



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟