اليك طريقة رجيم الشوربة الحارقة للدهون لنسف الكرش وانقاص الوزن!

اليك طريقة رجيم الشوربة الحارقة للدهون لنسف الكرش وانقاص الوزن!

المواضيع

  1. طريقة تحضير الشوربة الحارقة للدهون!

  2. طريقة عمل رجيم الشوربة الحارقة للدهون!

تبحثين عن طريقة رجيم الشوربة الحارقة للدهون لنسف الكرش وانقاص الوزن باعتبار انانقاص الوزن يساهم في التقليل من الشخير؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه ما لا تعرفينه من معلومات عن رجيم الشوربة الحارقة للدهون.

تسعى المرأة اما الى الحفاظ على وزنها اذا كانت تتمتع بجسم مثالي او الى حرق الدهون وانقاص الوزن في حال كانت تعاني من السمنة، وهذا ما يدفعها بالتالي الى اللجوء الى انواع الرجيم المختلفة وابرزها رجيم الشوربة الحارقة للدهون.

طريقة تحضير الشوربة الحارقة للدهون!

بعد ان سبق واطلعناك على ما هو رجيم الشتاء وكيف تتبعينه، نكشف لك في ما يلي عن طريقة تحضير رجيم الشوربة الحارقة للدهون لنسف الكرش وانقاص الوزن:

  1. احضري خمس بصلات صغيرة الحجم، كيلو من الطماطم، 5 حبات من الفلفل الاخضر الرومي، حزمة كبيرة من رأس الكرفس، القليل من الكرنب وقطعيها الى مكعبات صعيرة او متوسطة الحجم.

  2. ضعي كل الخضار المقطعة في وعاء على النار واتركيها تغلي لمدة 10 دقائق، ثم خففي حرارة النار قليلا حتى تنضج.

  3. ضيفي على الشوربة مكعب من مرقة الدجاج المنزعوة الدسم، ومكعبان من مرقة الخضار بالاضافة الى القليل رشة ملح وملعقة صغيرة من مسحوق الكاري.

طريقة عمل رجيم الشوربة الحارقة للدهون!

اذا كنت تتساءلين حول كيفية انقاص الوزن 10 كيلو في اسبوع، عليك اذا اتباع رجيم الشوربة الحارقة للدهون لنسف الكرش وانقاص الوزن مدة اسبوع كامل وذلك على الشكل التالي:

  • اليوم الاول: تناولي الشوربة الحارقة للدهون على وجبتي الغذاء والعشاء مع الفواكهة المفضلة لديك مثل التوت والفراولة ولكن تجنبي المانجو والتين والموز الغني بالنشا.
  • اليوم الثاني: يمكنك التغيير قليلا بمكونات الشوربة الحارقة للدهون، وتناولها اما مع صحن من السلطة الخضراء او الخضراوات المسلوقة على البخار، كما يمكنك تناولها مع البطاطا المسلوقة او الذرا او الفول والحمص.
  • اليوم الثالث: في هذا اليوم تظهر نتائج رجيم الشوربة الحارقة للدهون، لذا عليك تناولها مع الخضراوات المسلوقة والسلطة الخضراء وانما من دون صلصة.
  • اليوم الرابع: يمكنك تناول الشوربة الحارقة للدهون مع التغيير قليلا بمكوانتها اما مع الحليب او لبن الزبادي الخالي الدسم. يمكنك تناول8 حبات من الموز اوالقليل من النشويات.
  • اليوم الخامس: يمكنك ادخال البروتينات ضمن نظامك الغذائي، وذلك عبر تناول الشوربة الحارقة للدهون اما مع صدر من الدجاج المنزوع الجلد او قطعة من اللحم او السمك المشوي.
  • اليوم السادس: عليك تناول الشوربة الحارقة للدهون مع السلطة المصنوعة من الخضار المفضلة لديك و500 غراما من اللحم المشوي.
  • اليوم السابع: يمكنك تناول الشوربة الحارقة للدهون مع القليل من الارز وانما الاسمر بالاضافة الى صحن من السلطة وكوب من عصير الفواكهة الطازج.

تجدر الاشارة الى انه من المهم جدا تناول 8 اكواب من الماء على الاقل يوميا لضمان فعالية رجيم الشوربة الحارقة للدهون لنسف الكرش وانقاص الوزن.

اخيرا، وبعد ان اطلعناك على طريقة عمل رجيم الشوربة الحارقة للدهون لنسف الكرش وانقاص الوزن، ندعوك الى اكتشاف افضل طرق للتخلص من الكرش من دون رجيم.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟