كيف تساعدكِ القهوة على خسارة الوزن؟

طريقة خسارة الوزن مع فوائد القهوة للتخسيس

إنّها الرفيقة المثلى للجلسات الصباحيّة والإجتماعات الودودة، فكيف تستفيدين من شرب القهوة لمصلحة رشاقتكِ وإطلالتكِ بعيداً من الكيلوغرامات الزائدة؟ الحلّ يكمن في اتّباع بعض الخطوات اليوميّة البسيطة... إكتشفيها معنا ولا تتردّدي في تجربتها لتلحظي الفارق بنفسكِ:

إنسي أمر إضافات الكريم أو السكر: حتّى لو إستعنتِ بمحليات صناعيّة، ما زلت تعرّضين نفسكِ للسمنة لأنّ تلك الأخيرة كفيلة بزيادة جوعكِ بعد استهلاكها! وبالتالي، تأكّدي من شرب قهوتكِ دائماً "سادة".

تناوليها بإعتدال: إنتبهي جيّداً لعدم الإكثار في شرب القهوة خلال النهار، لأنّ كثرتها قد تسبّب لك الإجهاد والأرق، وهما عاملان محفّزان للسمنة. تأكّدي من عدم احتساء أكثر من كوبين متوسطّين خلال النهار.

جرّبي القهوة بعد العشاء: من المعروف بأن القهوة تساعد بشكل كبير على كبح الشهية، وبالتالي، بإمكانكِ الإستفادة من ذلك لخسارة الوزن من خلال احتساء كميّة معتدلة بعد العشاء. بهذه الطريقة، أصبح بإمكانكِ التصدّي للرغبة بنقرشة بعض الأطعمة الدسمة قبل الخلود إلى النوم.

إشربي القهوة قبل ساعة من التمارين الرياضيّة: أظهرت الأبحاث أنّ استهلاك القهوة قبل ساعة أو أقلّ من التمارين الرياضيّة كفيل بإمدادكِ بطاقة كبير ونشاط، ما يجعل قدرة تحملّكِ خلال آداء الرياضة أعلى وبالتالي يساعدكِ على الإلتزام أكثر وحرق المزيد من السعرات الحراريّة.

كذلك،بإمكانكِ الإستفادة من قشور القهوة لتحضير خلطات منزليّة مثاليّة في التنحيف، فلا تتردّدي في الإطّلاع عليها على هذا الرابط!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟