هل يمكن تبييض الاسنان بزيت زيتون؟

طريقة تبييض الاسنان بزيت زيتون

هل سمعت أخيراً بتعدد الطرق التي يمكنك الإعتماد عليها من أجل تبييض أسنانك في المنزل؟ نعم، ليس من الضروري الذهاب إلى طبيب الأسنان إذ تتعدّد كثيرًا الطرق المنزلية التي تعتبر مضمونة وفعّالة! لذلك، يقدّم لك موقع "عائلتي" اليوم طريقة تبييض الاسنان بزيت الزيتون!

تعتبر الإبتسامة البيضاء من أول الأمور التي يلاحظها الناس على عكس الإبتسامة الصفراء التي يمكنها أن تعكس طابعاً سلبياً عن الشخص. لذلك، اعتمدي هذه الخطوات لتكتشفي كيفية تبييض الأسنان بزيت الزيتون.

تعتبر هذه الوسيلة لتبييض الأسنان سهلة جدًّا ولا تؤثر بشكلٍ سلبي على صحة أسنانك إذ لا يحتوي زيت زيتون على أي مواد كيمياوية. ما عليك فعله هو وضع القليل من زيت الزيتون على فرشاة الأسنان أو على قطعة قماش صغيرة. يعمل زيت الزيتون على مكافحة الجراثيم في الفم ويزيل البقع الموجودة على أسنانك.

أما الطريقة الأخرى لإستخدام زيت الزيتون لتبييض الأسنان فتكون على التالي:

  • قومي بالغرغرة بملعقة من زيت الزيتون لمدة 20 دقيقة تقريبًا وتأكدي من وصول الزيتون إلى كل الأسنان. يجب عليك تكرار هذه العملية يوميًا خلال فترة الصباح. لا تتفاجئي في حال ملاحظتك تحوّل لون الزيت إلى اللون الأبيض. بعد الإنتهاء من هذه العملية، تأكدي من فرشاة أسنانك بالشكل اللازم.

لكن لا تتوقّفي عن اتباع هذه الخطوات بعد مرور يوم أو يومين إذ لن تتمكّني من ملاحظة الفرق في اللون إلاّ بعد نحو 30 إلى 60 يومًا.

إقرئي أيضًا: ما هو افضل معجون لتبييض الاسنان؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!