ما هي طرق منع الحمل بالاعشاب؟

طرق منع الحمل بالاعشاب

المواضيع

  1. طرق منع الحمل بالاعشاب

  2. طرق أخرى لمنع الحمل

تعرفي معنا على طرق منع الحمل بالاعشاب واكتشفي ما هي الطرق التي يمكنك اعتمادها من اجل التمكن من منع الحمل والخصائص التي تحتوي عليها كل منها.

تتعدد كثيراً الطرق التي يمكنك اللجوء اليها من أجل منع الحمل والأعشاب من بين هذه الطرق! لذلك، سنساعدك اليوم للتحدث أكثر عن هذا الموضوع.

طرق منع الحمل بالاعشاب

تتعدد كثيراً الأعشاب التي يمكنك استخدامها من أجل منع الحمل ولكن عليك أن تعلمي أنه لم يتم تثبيت أي منها علمياً ويفضل دائماً استشارة الطبيب

  • الجزر البري: ومن أجل تحضير هذه الخلطة عليك التأكد من أخذ ملعقة من الجزر البري بعد ممارستك العلاقة الزوجية وتنول ملعقة من هذه العشبة لسبعة أيام على التوالي.
  • عشبة النيم: في حال استخدام هذه العشبة عليك أن تعلمي أنه يمكن أن تمنع الحمل على فترة سنة تقريباً ويمكنها أن تعمل على قتل الحيوانات المنوي في 30 ثانية!
  • النعناع: لقد تحدثنا عن فوائد النعناع على الصحة. لكن مت لا تعلمينه أنه يحتوي النعناع على الخصائص التي من شأنها أن تعمل على منع الحمل وللقيام بذلك عليك التأكد من غلي كوب من النعناع لـ15 دقيقة تقريباً وشرب هذه الخلطة مباشرةً بعد ممارسة الجنس وقبل تخصيب البويضة.
  • جذور الزنجبيل: قد لا تعلمين هذا الأمر إلا أن الزنجبيل يحتوي على خصائص تساعد على منع الحمل. ما يجب عليك القيام به هو غلي الزنجبيل لمدة 5 دقائق وشربه مرتين كل يوم على فترة أسبوع.

طرق أخرى لمنع الحمل

وإضافةً الى الأعشاب التي يمكنك استخدامها، تتعدد الطرق الأخرى التي يمكنك استخدامها من أجل منع الحمل ومن بينها تتضمن:

لكن ننصحك باستشارة الطبيب قبل الإعتماد على أي من الطرق المذكورة أعلاه من أجل التأكد أنها مضمونة ولن تؤدي الى الحمل. وبعد أن حصلت على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع، اكتشفي ما هي اغرب وسائل منع الحمل عبر الزمن!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟