طرق غريبة وغير متوقعة لتنظيف الأحذية البيضاء

طرق غريبة وغير متوقعة لتنظيف الأحذية البيضاء

هل تجدين صعوبة في تنظيف الأحذية بيضاء اللون، إذ تتراكم وتظهر عليها الأوساخ والبقع التي يصعب إزالتها؟ لا تقلقي بعد اليوم، لأنّنا وجدنا لك أفضل الحلول الأنسب لتنظيف الأحذية البيضاء وإزالة البقع والأوساخ عنها من دون ترك أي أثر وذلك بواسطة بعض المنتجات المنزلية غير المتوقعة. إكتشفيها فيما يلي:

- معجون الأسنان: لا تستغربي! فمعجون الأسنان قد يساعدك بشكل كبير على إزالة الأوساخ والبقع عن الأحذية البيضاء. ما عليك سوى خلط كمية صغيرة من معجون الأسنان الأبيض اللون مع مسحوق تنظيف للأطباق والقليل من الماء. ضعي الخلطة على قطعة من القماش القطني وأفركي بها الحذاء حتى تتمكني من إزالة الأوساخ والبقع.

للمزيد: 5 حيل طبيعيّة لإزالة الروائح الكريهة من الأحذية!

- بودرة الأطفال: إن إستخدام بودرة الأطفال يعتبر من أفضل الطرق لتنظيف الحذاء الأبيض. أمزجي كمية صغيرة من بودرة الأطفال مع الماء وأفركي الحذاء بهذه الخلطة. من ثم إستخدمي قطعة من القماش لتجفيف الحذاء. يمكنك وضع الحذاء خارجاً في الشمس لتهوئته!

- مسحوق غسيل مبيّض للملابس: تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق لتنظيف الحذاء الأبيض، ولكنها تتطلّب الدقة! إرتدي أوّلاً قفازين وضعي القليل من مسحوق الغسيل المبيّص على عود تنظيف الأذن وأفركي الحذاء به. من ثم أغسليه بالماء وأتركيه ليجفّ.

- مزيل مساحيق التجميل: ضعي القليل من مزيل مساحيق التجميل على قطعة من القماش القطني وأفركي بها الحذاء. من ثمّ أغسليه بالماء وأتركيه ليجفّ. هذه الطريقة تساعدك أيضاً على التخلّص من البقع الظاهرة على الحذاء الأبيض.

للمزيد: بالصور: إستعمالات منزلية غريبة لبقايا الطعام



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟