هذه هي طرق علاج التهاب البول للحامل بالاعشاب!

طرق علاج التهاب البول للحامل بالاعشاب

تعرف مشكلة التهاب البول على أنها عدوى بكتيرية تصاب بها نسبة كبيرة من النساء الحوامل. وبسبب انتشار هذه المشكلة، غالبًا ما يتم طرق العديد من الأسئلة حول كيفية التخلّص من هذه المشكلة الصحية المزعجة. لذلك، في حال كنت تريدين الحصول على الحل المناسب، تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتكتشفي كيفية علاج التهاب البول للحامل بالاعشاب.

  • الكرز: يحتوي الكرز على مادة الأربوتين التي تعمل كمضاد حيوي وكمدر للبول. هذا ويعتبر الكرز فعّالًا إذ يحارب مشكلة عدوى الخميرة ويعالج التهابات المسالك البولية البكتيرية.
  • كنباث الحقول أو ذنب الخيل الحقلي: عرفت هذه النبتة منذ القدم بفعاليتها على علاج التهاب المسالك البولية وأمراض الرئة والأمراض الجلدية والآفات والالتهابات والأمراض المعدية الأخرى. كما يحتوي على حمض السلسيليك والكالسيوم والمغنيسيوم والحديد ويعمل على تقوية جهاز المناعة ويعالج مشكلة فقر الدم والأنيميا خلال الحمل. لكن تأكدي من كيفية استخدامك هذه النبتة إذ غالبًا ما ينصح بخلطها مع أعشاب أخرى.
  • القراص: تعتبر هذه العشبة فعالة إذ تعمل على تحفيز المثانة للتبول وتعزز الجهاز المناعي وتعالج أنواعاً عدة من الحساسية. كما تعمل هذه العشبة على علاج أمراض الكلى المختلفة والتهابات المسالك البولية أو عدوى المثانة وحصى الكلى وغيرها من الأمراض.

لكن ننحصك دائمًا باستشارة الطبيب قبل اللجوء إلى استخدام أي خلطة أو عشبة وذلك للحصول على كل المعلومات عنها والتأكد من أنها لن تؤثر بأي شكلٍ من الأشكال على صحتك أو صحة الجنين.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟