اليك طرق التسجيل للقاح كورونا في السعودية

تسجيل لقاح كورونا

المواضيع:

  1. طريقة تسجيل لقاح كورونا في السعودية

  2. أهمية التسجيل لاخذ لقاح كورونا

  3. طريقة تسجيل لقاح كورونا في السعودية

تسجيل لقاح كورونا من المواضيع التي يبحث عنها معظمكم، لذا نكشف على موقع عائلتي طريقة التسجيل في السعودية بما انه الحل الوحيد للتخلص من هذه الجائحة.

تتيح الخدمة لجميع المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية التسجيل لتلقي لقاح كورونا، وذلك عبر تطبيق "صحتي" الذي يمكنك تنزيلها على هواتفكم لتسهيل عملية التسجيل. وتجدر الإشارة إلى أنّ لقاح كورونا المحتمل يأخذ بعين الإعتبار خوف الأطفال من وخز الإبرة.

خطوات التسجيل:

  • ادخل على رابط تطبيق "صحتي" من جوجل أو من آبل
  • حمل تطبيق "صحتي"
  • سجل بياناتك
  • اضغط على "لقاح كورونا" لتسجيل طلب تلقي اللقاح

وفي الحقيقة، يتم تقييم الأهلية لأخذ اللقاح وفق المعلومات المدخلة، ولا تقلقي إذ هناك امرأة قد حصلت على لقاح كورونا وهي حامل في السابع وتشاركنا تجربتها!

أهمية التسجيل لاخذ لقاح كورونا

إذا سبق وسألت متى سيتوفر لقاح فيروس كورونا؟ ها هو أصبح في متناول يديك! إذ منذ أن أعلنت منظمة الصحة العالمية أن تفشي COVID-19 جائحة مرة أخرى في مارس 2020، أودى الفيروس بحياة أكثر من 2.5 مليون شخص على مستوى العالم مع تأكيد ما يزيد عن 113 مليون حالة عن طريق الاختبارات المعملية.

أثّر الوباء على كل ركن من أركان الحياة تقريبًاً، مما تسبب في توقف الاقتصادات العالمية، وتغيير طريقة عملنا والتفاعل مع أحبائنا، وتوسيع أنظمة الرعاية الصحية إلى أقصى حد. اضطرت الحكومات في جميع أنحاء العالم إلى فرض قيود صارمة على النشاط البشري للحد من انتشار الفيروس.

لذا، يقدم لقاح COVID-19 الآن طريقة للانتقال من هذه المرحلة من الوباء. من دونه، يعتقد العديد من العلماء أن مناعة القطيع الطبيعية لن تكون كافية لإعادة المجتمع إلى وضعه الطبيعي كما لو كان سيؤدي إلى وفيات شديدة. هذا شيء رددته العديد من المنظمات الصحية بما في ذلك منظمة الصحة العالمية.

وأخيراً، تابعي تطورات طرق الوقاية من فيروس كورونا وقومي بها حتى لو كنت قد أخذت اللقاح، فالمطلوب أن نعيش في مجتمع عالمي ملقّح ضد كورونا لنتمكن من استعادة نمط حياتنا الطبيعي.



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!