صور ومميزات جلاسه للمواليد من سنتربوينت

كرسي أطفال مرتفع إيمرالد من جيجلز:

قد يكون اختيار جلاسه للمواليد من أصعب الأمور التي قد تقوم بها الأمهات اللواتي يشترين اغراض المولود الجديد إذ تتنوع أشكالها وأحجامها. ولهذا السبب سنحاول مساعدتك سيدتي اليوم عبر عرض صور ومميزات جلاسه للمواليد من سنتربوينت.

كرسي هزاز كورال بطبعات من جونيورز:

حبوب بريمولوت متى تنزل الدوره بعدهاصور ومميزات جلاسه للمواليد من سنتربوينت

يعتبر الكرسي الهزاز أشهر جلاسه للمواليد بما أنك تستطيعين إجلاس طفلك بهذا الكرسي وهزّه ليتسلى، ليأكل وحتى لينام. ومن اجدد الكراسي الهزازة في سنتربوينت هي هذا الكرسي من ماركة جونيورز. صمّم هذا الكرسي ليحافظ على راحة المولود الجديد في جميع الأوقات بفضل ميزاته، مثل وضعيات الإستلقاء المتعددة، وشريط اللعب القابل للإزالة والغطاء. كما أنه قابل للطي لنقله من مكان الى آخر.

كرسي هزاز بطبعات زيبرا مخططة من برايت ستارتس:

صور ومميزات جلاسه للمواليد من سنتربوينت

تحافظ جلاسة مواليد برايت ستارتس هذه على سلامة الطفل واسترخائه اذ توفر له الحركة والاهتزازات المهدئة. يقول الموقع الالكتروني الخاص بالشركة أن مقعد هذا الكرسي مريح ولطيف على بشرة الطفلك الرقيقة، كما أنه تم تصميم شريط اللعب لتطوير مهارات التعلم المبكرة عنده. تعتبر جلاسة سنتربوسينت هذه مثالية للأطفال من سن الخمسة اشهر وما فوق.

سرير أطفال هزاز أبريكوت من جونيورز:

صور ومميزات جلاسه للمواليد من سنتربوينت

يعتبر هذا السرير الهزاز من جونيورز مثالي بحيث يمكن تحويله بسهولة الى جلاسة مواليد ثابتة تضعين فيها طفلك ليستكشف العالم من حوله. كما يخلصك هذا السرير من مشكلة اعتياد الطفل على الحمل المستمر. بالإضافة الى ذلك، يساعدك وضعه فيها على اطعامه بشكل اسهل بسبب ميزة تحويلها الى الوضع الثابت.

مقعد أطفال مرتفع 2 في 1 بايبي بايز من إنجينيوتي:

صور ومميزات جلاسه للمواليد من سنتربوينت

يمكنك استخدام هذا الكرسي المريح وخفيف الوزن بشكل منفصل أو إرفاقه بطاولة طعام أثناء أوقات الطعام. يضمن ربط حزام الامان بقاء طفلك في مكانه. كما يرافقه صينية لتضعي عليها الطعام قابلة للإزالة بحسب الرغبة. ان الفئة العمرية المناسبة لجلاسة سنتربوينت هذه هي من عمر 12 الى 36 شهرا.

كرسي أطفال مرتفع إيمرالد من جيجلز:

كرسي أطفال مرتفع إيمرالد من جيجلز:

ينصحك الموقع الالكتروني لشركة جيجلز باقتناء هذا الكرسي المرتفع لسهولة تلبية حاجيات الطفل بحيث يأتي مع طاولة قابلة للتعديل لسهولة الإطعام ومقعد مبطن مريح للغاية. بالإضافة الى ذلك، يمكن تحويله إلى مقعد متأرجح لينعم طفلك بالمرح الذي يتوق إليه.

مقعد أطفال داعم مرتفع سيت اند ستايل من سمر إنفانت:

كرسي أطفال مرتفع إيمرالد من جيجلز:

لإطعام طفلك بسهولة تامة، استخدمي هذا الكرسي العالي تقدمة سمر إنفانت إذ يحتوي على نظام تقييد ثلاثي النقاط لزيادة الأمان، كما يمتاز بحزام لتثبيت الرضيع. يأتي مع هذه الجلاسه صينية قابلة للإزالة ومساحة للتخزين تسمح لك بالاحتفاظ بمستلزمات طفلك الأساسية في مكان آمن بعيدا عن متناوله.

مقعد أطفال بطبعات من برايت ستارتس:

كرسي أطفال مرتفع إيمرالد من جيجلز:

ضعي طفلك بهذا المقعد الذي يبقيه منشغلا اذ يأتي معه شريط من دمى الحيوانات الجذابة تبقيه مندمجًا باللعب وتمنحك الوقت الكافي للقيام بأعمالك اليومية. إن مقعد جلاسة المواليد هذه مبطن ومريح، كما يأتي مزودا بحزام يوفر الحماية المضاعفة للطفل.

مقعد أطفال بتصميم 3 في 1 من جونيورز جايمي:

كرسي أطفال مرتفع إيمرالد من جيجلز:

من المهم ان تقتني سيدتي مقعد الأطفال هذا الذي يأتي بتصميم 3 في 1 أي يمكنك استخدامه ككرسي هزاز او سرير محمول او سرير ثابت في آن واحد. يتم استخدام هذا الكرسي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين الخمسة شهور وما فوق.

أخيرا، نأمل سيدتي ان نكون ساعدناك قليلا على اختيار جلاسه للمواليد من سنتربوينت، علما ان كراسي الأطفال تأتي في مجموعات كبيرة ومتعددة تشمل الكراسي الهزازة، كراسي طاولات طعام، المقاعد الثابتة، كرسي سيارة للاطفال وغيرها.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟