صور تمارين لزيادة الطول في فترة قصيرة!

صور تمارين زيادة الطول في فترة قصيرة

هل سمعت يومًا عن تمارين زيادة الطول وتريدين تجربتها؟ انتشرت أخيرًا الآقاويل حول هذا الموضوع! لكن ما هي هذه التمارين؟ وهل فعلًا تزيد من طولك؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

تمارين التمدد: قبل البدء بممارسة أي تمرين رياضي، عليك التأكد من ممارسة تمارين التمدد. يمكنك البدء من خلال تمديد عضلات الظهر ومحاولة مد اليد ولمس أصابع قدميك أو مد اليدين إلى الأعلى مع التأكد من أن جسمك مستقيم. غالبًا ما تقومين بهذه التمارين عند استيقاظك من النوم من دون أن تلاحظي.

تمرين الجسر

صور تمارين زيادة الطول في فترة قصيرة

في حال ممارستك هذا التمرين، تحسنين المروزنة في ظهرك. قومي بالإستلقاء على ظهرك مع ثني ركبتيك وارقعي منطقة الحوض نحو الأعلى وثم الأسفل. يساعد هذا التمرينفي زيادة طولك من خلال جعل الظهر مستقيمًا وترخية عضلات الظهر.

تمرين الكوبرا

صور تمارين زيادة الطول في فترة قصيرة

إذا كنت تريدين زيادة طولك، إذًا تمرين الكوبرا التمرين المثالي لك! ما يجب عليك القيام به هو الإستلقاء على بطنك ووضع يديك مباشرةً تحت كتفيك مع التأكد أن أصابع قدميك على خط مستقيم. ثم قومي بممارسة التمرين الموجود في الصورة أعلاه. تأكدي من التنفس بشكلٍ جيد خلال ممارسة هذا التمرين الذي يعمل على تمديد العامود الفقري.

تمرين وضعية الجبل

صور تمارين زيادة الطول في فترة قصيرة

قفي بشكلٍ مستقيم وارخي كتفيك واتركي يديك مرتخيين إلى جانبك. ثم قومي بأخذ نفس عميق وارفعي يديك إلى الأعلى. يساعد هذا التمرين السهل على تمدد العامود الفقري في الجسم.

لذلك، إذا كنت تريدين زيادة طولك بضعة سنتيمترات، تأكدي من ممارسة التمارين الرياضية الثلاثة بشكلٍ روتيني وستلاحظين الفرق بعد فترة قصيرة.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟