بالصور: الجناح الفخم الذي ستلد فيه أمل زوجة جورج كلوني، والتكلفة ستصدمك!

صور الجناح الفخم الذي ستلد فيه أمل زوجة حورج كلوني

بعد أن إنشغلت وسائل الإعلام بخبر حملها بتوأم، ها هي أمل علم الدين تتصدّر مجدّداً العناوين إلى جانب زوجها جورج كلوني، بعد الإعلان عن التكلفة الخيالية لخطّة إنجابها.

فالثنائي الذي يترقّب ولادة طفليه الشهر الحالي تكبدّ بما يقارب الـ1.3 مليون دولار أميركي كمصاريف للإنجاب فقط!

والتفاصيل، قام الأب المستقبلي جورج كلوني بحجز الجناح الكامل الخاص بالولادة في مستشفى Chelsea and Westminster hospital في لندن، والذي يدعى Kensington wing.

صور الجناح الفخم الذي ستلد فيه أمل زوجة حورج كلوني

تكلفة حجز هذا الجناح لوحدها خلال أسبوع قدرت بـ588 ألف دولار، كونه أقرب إلى الأوتيل من ناحية الفخامة والخدمات التي يوفّرها!

صور الجناح الفخم الذي ستلد فيه أمل زوجة حورج كلوني

المصاريف لم تتوقف عند هذا الحدّ، إذ تمّ أيضاً تعيين الشيف الإيطالي الشهير Riccardo de Pra لطهي المأكولات خلال هذا الأسبوع لأفراد العائلة، وذلك بتكلفة تخطّت الـ10 آلاف دولار.

كذلم، تمّ توظيف مرافقين مختصين للولادة بمبلغ 30 ألف دولار، وسيتم جلبهما من الولايات المتحدة الأميركية ليشرفا على عملية المخاض والولادة. أضف إلى ذلك مبلغ 5 آلاف دولار لتعيين مدلّكة إيطالية الجنسية في خدمة أمل أيضاً.

وتحضيراً لإستقبال التوأم، تمّ تعيين مربيتين -مربّية لكل طفل- وذلك للإهتمام بالصغيرين براتب يصل إلى 400 ألف دولار سنوياً.

نظراً لهذا المبلغ الطائل الذي سيتم صرفه، يبدو وأنّ الممثل العالمي جورج كلوني، وحسب ما تؤكّد مصادر مقربة منه، لا يهتمّ لأمر المال إطلاقاً ويركّز فقط على تأمين الأفضل لزوجته وطفليه..

إقرئي المزيد: أمل علم الدين تمنع جورج كلوني من هذه العادة السيئة



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج