أمل كلوني حامل بتوأم؟!

امل كلوني حامل بتوأم

بعد انتشار الإشاعات التي طالت النجم العالمي المشهور جورج كلوني وزوجته المحامية البريطانية اللبنانية أمل علم الدين والتي تناولت طلاق الثنائي بسبب رفض جورج كلوني إنجاب الأطفال، جاء الخبر الذي لطالما انتظره محبو الثنائي والذي ينفي طلاقهما وهو حمل أمل ليس بطفل واحد إنما بتوأم!

هذا الخبر الذي أورده مصدر مقرب من عائلة علم الدين وكلوني قد أشار أيضًا الى أن الولادة سوف تتم في شهر آذار مارس وأن الثنائي اليوم يقومان بكل الاستعدادات اللازمة للولادة وينتظران هذا الموعد بفارغ الصبر. الا أن أي بيان رسمي لم يصدر بعد عن الثنائي لينفي او يؤكد الخبر ويتوقع أن يعلن الثنائي عن هذا الخبر السعيد لوسائل الإعلام في الساعات المقبلة.

والجدير بالذكر في السياق نفسه أن جورج كلوني قد أعلن في وقت سابق أن إنجاب الأطفال ليس من سلّم أولوياته الا أنه قد ذكر لاحقًا أنه يرغب في إنجاب الأطفال من زوجته لكنها يأخذان وقتهما قبل الإقدام على مثل هذه الخطوة!

وفي سياق آخر، احتفل الثنائي العالمي بعيد زواجهما الثاني في شهر أيلول سبتمبر الماضي. وأخيرًا، ستكون الأيام المقبلة كفيلة في تأكيد الخبر السعيد ام نفيه وحتى ذلك الحين لا يسعنا سوى أن نتمنى التوفيق للثنائي الشهير.

إقرأي أيضًا: نجوم فرقهم الدين وجمعهم الزواج!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج