صور احلام قبل وبعد عمليات التجميل

صور احلام قبل وبعد عمليات التجميل

في حين يخضع العديد من المشاهير للعمليات التجميلية التي تهدف الى اظهارهم أما جمهورهم بأبهى حلة، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور احلام قبل وبعد عمليات التجميل.

انتقد العديد من الاشخاص تغيّر شكل أحلام الكبير بين سن الشباب والوقت الحاضر، كما عبروا عن صدمتهم لتبدل ملامحها بالكامل حيث اعتبرنها من بين النجمات اللواتي أصبحن نساء أخريات بعد الشهرة.

ولكن من المميز بالفنانة احلام هي ثقتها بنفسها الكبيرة مما يجعلها قوية ولا تتأثر بالانتقادات والآراء السلبية التي يطلقها الناس عنها، خاصة وأنها تهتم بمظهرها الخارجي بشكل متأن ودقيق أكان من الشعر مرورا بالماكياج وصولا الى الملابس والازياء.

هذا ونلاحظ دائما أنها غالبا ما تكون الأولى في انتقاد نفسها اطلالاتها بغض النظر عن رأي الجمهور بها، حيث نرى انها سخرت، بطريقتها الطريفة والعفوية، من نظارة سوداء كانت قد ارتدتها في احدى المقابلات التلفزيونية. وفي هذا السياق، غردت الفنانة الاماراتية من خلال صفحتها على موقع تويتر، قائلة: "النظارة بصراحة ما أدري وش كنت أحس فيه لما لبستها وصدقيني لو كنت أعرف إن مقولتي العظيمة.. ما تحكي معي بقولها وأنا لابسة هالنظارة كنت شلتها..وجع".

من هنا، تفاعل المتابعون بشكل واسع مع تعليق أحلام وعفويتها في انتقاد نفسها قبل الاخرين حيث اعتبروا ان هذه الخطوة تستدعي الشجاعة والثقة بالنفس، كما اثنوا على براعتها وذكائها في الحد من التعليقات الساخرة والانتقادات المضحكة التي قد يوجهها لها الجمهور.



أبراج

برج الحوت
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج