صور اجمل وجهات السياحة في باريس

صور اجمل وجهات السياحة في باريس

باريس! ومن منا لم يسمع من قبل عن هذه المدينة الرائعة والجميلة! هذه المدينة الفرنسية التي لا يمكنك أن تشعري بالملل فيها، المدينة التي تحتوي على الكثير من المناظر الخلابة أينما كنت وأينما تواجدت! تُعرف مدينة باريس على أنها منطقة سياحية بامتياز ولذلك سنساعدك اليوم من خلال تقديم أجمل وجهات السياحة في باريس.

لا تنسي زيارة هذه الأماكن في باريس!

قوس النصر

صور اجمل وجهات السياحة في باريس

يمكنك ايجاد قوس النصر الذي يعرف أيضاً بالـArche de Triomphe على رأس طريق الشانزيليزه. تم البدء ببناء قوس النصر في 1806 بناء على طلب نابلوين من أجل أن يشيد انتصاراته وتم افتتاحه في عام 1836. أما ارتفاعه فيبلغ 162 قدماً.

لا يجب أن تفوتي زيارة قوس النصر إذ يعتبر من أهم المعالم السياحية في باريس الذي يقصد الجميع زيارتها. عند الإقتراب من قوس النصر تلاحظين زخارفه الخلابة والتماثيل الحربية التي توثق انتصارات الفرنسيين في هذا الوقت من الزمن. هذا ويوجد متحف صغير داخل هذا المبنى الكبير يمكنك في حال دخوله الحصول على المزيد من المعلومات حول هذا المبنى والتعرف أكثر على الثقافة الفرنسية.

برج ايفل

صور اجمل وجهات السياحة في باريس

تم إضافة برج ايفل الى عجائب الدنيا السبع وهذا أول مكان يقصده السواح عند زيارة مدينة باريس الفرنسية. تم بناؤه عام 1889 وطوله يبلغ 324 متراً. وما لن تصدقينه أنه يبلغ عدد السواح إلى برج ايفل الـ6 مليون سنوياً.

في الطابق الأول من هذا البرج تتمكنين من التعرف أكثر على تاريخ برج ايفل وتتمتعين بالمنظر الذي يكشف مدينة باريس بأكملها. وفي الطابق الثاني تتمكنين من الحصول على منظر أفضل للمدينة ويمكنك أيضاً استخدام التلسكوب للقيام بذلك. هذا ويوجد مطعم فاخر في حال أردت تناول وجبة الغذاء أو حتى شرب كوب من القهوة. وبالطبع إن الطابق الثالث هو الأجمل على الإطلاق. لذلك، لا تفوتي هذه الفرصة وتأكدي من الصعود إلى طوابق برج ايفل واستمتعي بوقتك مع العائلة.

شارع الشانزليزيه

صور اجمل وجهات السياحة في باريس

وهو يعتبر من أرقى وأشهر الشوارع في باريس حيث تتمكنين من ايجاد أفخم الماركات التجارية وعدد كبير من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تمتد على جانبي الرصيف. يمتد شارع الشانزليزيه لمسافة 2 كيلو متر. إن هذه المطاعم ليست فرنسية فقط بل يمكنك ايجاد مختلف الأكلات والوجبات. ستستمتعين كثيراً في هذا الشارع المليء بالأضواء والأشجار الممتدة من أول الشارع حتى نهايته! لذلك، إذا كنت تريدين مكاناً للتفسح وقضاء وقت جميل، تأكدي من زيارة هذا الشارع. هذا وستسمتعين أيضاً بمنظر قوس النصر الموجودة في رأس الطريق.

الكونكورد

صور اجمل وجهات السياحة في باريس

إن ساحة كونكورد موجودة في آخر شارع الشانزليزيه. إن هذه الساحة كبيرة جدًّا ويمكنك ايجاد التماثيل والنافورات الجميلة.

متحف اللوفر

صور اجمل وجهات السياحة في باريس

من المؤكد أن تكوني قد سمعت بمتحف اللوفر من قبل! يضم متحف لوفر أكثر من 38 ألف قطعة ما بين القطع الاثرية واللوحات الفنية. لذلك، لا تفوتي زيارة هذا المتحف الذي يعتبر الأشهر في مدينة باريس الفرنسية!

ديزني لاند

صور اجمل وجهات السياحة في باريس

ولا يمكننا أبداً أن ننسى ديزني لاند وهو المكان الأجمل على الإطلاق والذي يساعدنا على استرجاع السنين القديمة عندما كنا في سن صغير! إن هذا المكان مناسب للجميع ونؤكد لك أنك ستمضين وقت لا ينسى مع زوجك وأطفالك. هذا ويمكنك البقاء ليومين في ديزني لاند خصوصاً مع وجود 7 فنادق. كما سيتمكن طفلك من الإلتقاء بشخصية ديزني المفضلة لديه وستكون لحظة لن ينساها لمدى عمره.

مدينة بيرسي

صور اجمل وجهات السياحة في باريس

هذه المدينة في باريس لا يجب أن تفوتي زيارتها أبداً! تحتوي على الأسواق القديمة وعلى العديد من المقاهي والمطاعم والمحلات المسلية! هذا ويمكنك مشاهدة السينما هناك وقضاء وقت ممتع مع زوجك وأطفالك.

لذلك، بعد أن سمعت أكثر عن مدينة باريس الجميلة، تأكدي من أن تضيفيها إلى لائحة أفكار المشاريع العائلية!