إليك بالصور أجمل عربيات اطفال!

صور اجمل عربيات اطفال

مع ولادة طفلك الجديد، ستضطرين إلى شراء عربية جديدة لإستخدامها عند الخروج من المنزل برفقته. لكن بسبب تعدّد أنواعها وألوانها وأحجامها، تساعدك "عائلتي" اليوم من خلال تقديم أجمل عربيات اطفال لتتمكّني من الإختيار من بينها.

4MOMS ORIGAMI:

صور اجمل عربيات اطفال

تعتبر هذه العربية مثالية إذ يمكنك فتحها وتوضيبها من خلال كبسة زر فقط! كما لهذه العربية أضواء من الأسفل، الأمر الذي يسمح لك بالتنزه خلال فترة المساء من دون معاناتك من أي صعوبة في الرؤية. كما تتمكّنين من رؤية السرعة التي تمشين بها ودرجة حرارة الطقس في الخارج والمسافة التي قطعتيها.

BUGABOO VAN GOGH:

صور اجمل عربيات اطفال

يمكنك الإستفادة من هذه العربية على المدى الطويل إذ يمكنك تغيير شكل المقعد مع كبر حجم طفلك. لا تزن هذه العربية أكثر من 8 كيلوغرامات. لذلك، يمكنك نقلها معك بسهولة أينما ذهبت.هذا وتتعدّد كثيرًا الألوان التي يمكنك اختيارها.

UPPABABY VISTA:

صور اجمل عربيات اطفال

تعتبر هذه العربية مثالية في حال كان لديك طفلين أو ثلاثة أولاد إذ يمكنك وضع ثلاثة مقاعد على هذه العربية. قد تظنّي أن هذا الأمر مربك إلاّ أن هذه العربية سهلة التوضيب وتوفّر عليك التعب من حمل طفل ووضع طفل آخر في العربية عند الخروج من المنزل.

لذلك، لا تحتاري بعد اليوم واختاري احدى هذه العربيات المميزة والفريدة من نوعها التي عرضناها لك في هذا المقال من "عائلتي".

إقرئي أيضًا: نصائح مهمة لاختيار عربة الأطفال المناسبة من ماماز وباباز!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟