هذه الأنواع من الملابس ستساعدك على إخفاء بطنكِ بعد الولادة!

صور أنواع الملابس التي تساعد على إخفاء البطن بعد الولادة

هل تحرصين على تجربة كل الخطوات للتخلص من البطن بعد الولادة؟ إحصلي على النتيجة الفورية التي ترغبين بها من خلال الإستعانة بالملابس المناسبة! إذ بإمكانكِ إخفاء بطنكِ البارز من خلال إنتقاءكِ للأزياء لا أكثر، وذلك بعد إتباع النصائح التالية:

  • النقشات المناسبة: هل تعلمين أن الطبعات على الأقمشة تخفي عيوب الجسم بشكل أكبر من القطع الأحادية اللون؟ ولكن إبتعدي في هذا الخصوص عن الطبعات المقلّمة أفقياً والتي ستمنحكِ الأثر المعاكس تماماً.
  • الألوان الملائمة: أمّا إن كنت لا تحبّين إرتداء الأقمشة المطبعة، فمن المهم أن تتخذي القرار المناسب عندما يتعلق الأمر بالألوان؛ فإختاريها داكنة في الجزء العلوي من جسمك، مثل الأسود أو الكحلي، وإستخدمي أي لون أو طبعة ترغبين بها في الجزء السفلي، لتصرفي النظر عن منطقة البطن.
صور أنواع الملابس التي تساعد على إخفاء البطن بعد الولادة
  • القصّات: تقع الأكثرية في خطأ الظن بأن القصّة المحدّدة عند الخصر والواسعة عند منطقة البطن هي مناسبة لإخفاء الوزن الزائد في هذا الموضع، ولكن هناك إحتمال كبير بأن تبدي حامل مجدداً بسبب هذه القصّة. فإختاري قمصانكِ أو فساتنكِ بتصاميم غير ضيقّة، ولكن بشكل منساب من منطقة الصدر ونزولاَ.
  • السراويل والتنانير مهمة أيضاً: في الوقت الذي قد تركزين فيه على إختيار القمصان المناسبة، قد تقعين في خطأ صرف النظر عن قصّة السراويل المناسبة لتغيرات جسمكِ. إبتعدي في هذا السياق تماماً عن قصات الخصر المنخفض التي تبرز بطنكِ بشكل كبير وتدفع الدهون إلى التجمّع صعوداً، بل إلجئي إلى الخصر المرتفع على أن يكون مريحاً ويحتضن بطنكِ وخصركِ. بإمكانكِ في هذه المرحلة الأستمرار في إرتداء السراويل المخصصة للحمل إلى حين إستعادة الشكل الأقرب إلى بطنكِ قبل الولادة.

فلا تتردّدي في إتباع هذه الخطوات بعد الولادة، أو حتّى إن كنتِ تعانين إجمالاً من الوزن الزائد في منطقة البطن، وإحذري من الأخطاء الشائعة التي قد تزيد الطين بلّة في هذا الخصوص!

إقرئي المزيد: لا تشتري أي قطعة ملابس قبل القيام بهذه الخطوات المفاجئة!



إختبار الشخصية

إختبار: أيّ ملابس حمل أنتِ؟