أمهات ينشرن صور لأطفالهن تحت عنوان "الأمومة ليست بالمهمة السهلة"

صور أطفال مضحكة

يعلم الجميع أنّ الأمومة وظيفة تتطلّب عمل 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. من شأن صور الأطفال المضحكة هذه التي نشرتها أمهات من حول العالم أن تؤكد ذلك

يتفاجأ بعض الأمهات من قدرتهن على النهوض من جديد ومتابعة حياتهن. وفي حين كان في الماضي لا يصدق هذه المقولة إلا من يعيشها ويجربها، باتت اليوم مواقع التواصل الإجتماعي طريقة الأمهات في التواصل وفي إيصال صرخاتهن، وطلب النجدة أحيانًا، من خلال الصور التي يثمن بنشرها والتي تترجم واقع حياتهن مع أطفالهن.

في هذا السياق، سنشاركك عدد من الصور المضحكة التي قام بعض الأهل بنشرها:

صور أطفال مضحكة

نشرت أم تقطن في دولة النروج الأوروبية الصورة أعلاه معلّقة: "قرر طفلي إعادة تصميم غرفة نومه من خلال إضافة بعض اللمسات (أو العضات) على ستائر الغرفة وابتكار هذا التصميم الفريد من نوعه."

صور أطفال مضحكة

أمّا بالنسبة إلى الصورة التالية، فقد التقطها أب ونشرها معلّقًا: "لا شيء مهم، إنهما فقط جالسان أمام باب الحمام بانتظار خروج والدتهما"

صور أطفال مضحكة

من جهة أخرى، نشرت هذه الأم الصورة التالة معلّقة: "أشكر أطفالي لأنني بفضلهم لم أعد يومًا بحاجة إلى شراء منبه وضبطه في الصباح."

صور أطفال مضحكة

أمّا هذه الصورة، فنشرتها أم معلّقة: "أعرفكم إلى بناتي، ركضتا إليّ عندما حان وقت نومهما قائلتان أنهما جائعتان ولن تتمكنا من النوم إلا إذا أكلتا! بعد تحضير وجبتهما المفضلة، وصلت لأرى هذا المشهد!"

صور أطفال مضحكة

أما بالنسبة إلى هذه الفتاة التي تدعى كايتلين، فقد طلبت ألعاب بقيمة 300 دولار أمريكي من موقع أمازون بدون معرفة والدتها. نشر الأب هذه الصورة كاتبًا: "لحظات قبل الإنفجار!"

للمزيد، إليك إختصاصات ومهن لم تعلمك إياها الجامعة بل... الأمومة!



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!