عريس سعودي يطلق زوجته بعد ساعتين من الزفاف، والسبب سيفاجئك!

عريس سعودي يطلق زوجته بعد ساعتين من الزفاف بسبب سنابشات

عندما نتكلم عن الزيجات القصيرة، قد يخطر ببالنا كحد أقصى تلك التي لا تستمر أكثر من أيام معدودة، ولكن ما حصل أخيراً في المملكة العربية السعودية فاق توقعاتنا وما إعتدنا عليه: عريس سعودي يطلب الطلاق بعد ساعتين فقط على عقد قرانه، وذلك بسبب تطبيق "سنابشات"!

وبالتفاصيل، فإنّ العريس الذي لا زالت هويته غير معلنة حتى الآن كان قد إتفق مسبقاً مع خطيبته قبل الزواج ألاّ تستعمل وسائل التواصل الإجتماعي مثل تويتر، إنستقرام وسنابشات لنشر صورها أو إرسالها لأحد. ولكنّ العروس لم تحترم هذا الإتفاق ظناً بأنّ ردّة فعل زوجها ستكون بسيطة وغير خطيرة.

ولكن ما إن إكتشف الزوج بعد مرور ساعتين فقط على الزفاف أنها أرسلت صوراً للحفل لصديقاتها على سنابشات، أقدم ومن دون تردّد على اتخاذ القرار بالطلاق.

وبطبيعة الحال، تسبّب هذا القرار بنزاع كبير ما بين عائلتي الزوجين، إذ إنّ أسرة الزوجة إعتبرت أنّ طلب العريس وقراره بعدها لم يكن عادلاً، في حين أنّ أسرة العريس إعتبرت أنّ إبنها يمتلك الحق الكامل لطلب الطلاق.

ولعلّ هذه الحادثة الغريبة ليست الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية،إذ إنّ ثنائياً آخر في مطلع العام إنفصل لأسباب مشابهة. وبالتفاصيل، فإنّ الزوج طلب الطلاق أيضاً بعد ساعات من حفل الزفاف، لأنّ العروس كانت منشغلة للغاية في إرسال الرسائل النصية لصديقاتها، ولم تسمح له بإتمام واجباته الزوجية لهذا السبب!

أخبار غريبة كتلك باتت تؤكد لنا يوماً بعد يوم كم أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي متداخلة مع سير حياتنا اليومية، حتى باتت تهدّد مصير علاقات وأسر بأكملها!

إقرئي المزيد: قصة امل: طلقني ليتزوج ويريد ان يأخذ اطفالي.. ماذا افعل؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج