6 صفات تكرهها الزوجة في الزوج!

صفات تكرهها الزوجة في الزوج

لقد سبق أن إطّلعنا على الصفات التي يكرهها الزوج في الزوجة. في هذا المقال، ستكتشفين ما هي الصفات التي تكرهها المرأة في الرجل:

- البخل: من أكثر الصفات التي قد تكرهها المرأة في الزوج هي البخل. فإضافة إلى البخل المادي، قد يبخل الزوج أيضاً في التعبير عن مشاعره لها ولعائلته.

- الأنانية: يميل الرجل في بعض الأحيان إلى التصرّف بأنانية من دون أن يراعي مشاعر زوجته أو عائلته وحاجاتهم. والمرأة لا تستطيع أن تتحمّل هذه الصفة المزعجة في الرجل وتقدّر الرجل الذي يضحّي من أجل سعادة عائلته.

- عدم الوفاء بالوعود: تكره المرأة الرجل الذي يعد ولا يفي بوعوده!

- التسلّط: لا تتحمّل المرأة أن تعيش إلى جانب رجل متسلّط طوال حياتها. فالمرأة تبحث دائماً عن رجل يحترمها ويدعمها في الحياة لا عن رجل أناني ومتسلّط، لا يريد سوى إمتلاكها!

- الغيرة القاتلة: لا تستطيع الزوجة أن تعيش مع رجل يغار عليها ويشكّ بها طوال الوقت. فهذه الصفة المزعجة قد تؤدّي إلى تدهور العلاقة الزوجية.

- الكذب: تنفر المرأة من الرجل الضعيف، الذي يخاف أن يصارحها بالحقيقة، والذي يكذب عليها لإخفاء أخطائه وعيوبه. لذا ننصح الرجل بمصارحة زوجته بالحقيقة، لو مهما كانت صعبة، لأن ذلك سيساعده على كسب إحترامها وتقديرها. كما أن الصدق يساعد الثنائي على إيجاد الحلول للخلافات، على عكس الكذب الذي يعقّد الأمور والمشاكل بين الثنائي.

للمزيد: كيفية التغلب على الشك بين الزوجين



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟