الأم التي توزع صبراً على العالم.. إلى أي برج تنتمي؟

برجك الثور... أنت الأم الأكثر صبراً

يتمتّع كل برج بمواصفات معينة تميّزه عن غيره من الناحية العاطفية والإجتماعية والنفسية. لكن يبقى لكل برج مواصفات بارزة في الأمومة أيضاً، وتبدو واضحة على تصرفات الأم وكيفية تفاعلها مع التوتر والمشاكل، وبالطبع خلال تربيتها لأطفالها والتفاعل معهم. في هذا السياق، تلفت كارمن شماس عالمة الفلك بحديث إلى موقع "عائلتي" إلى أن المرأة صاحبة برج الثور التي لها الكثير من المميزات والعيوب الأم الأكثر صبراً بين الأبراج عموماً. وتجمع كارمن أن الام عموماً من صفاتها الاساسية هي الصبر، ولكن لبرج الثور أسلحته اللافتة بالصبر. تعدد شماس صفات الأم الثور وهي:

صفات أم برج الثور

  • هي الأكثر صبراً لأن بالها طويل. فمن صفات الثور عموماً سواء إن كان رجلاً أو إمرأة، هي الصبر والهدوء وقلة الانفعال أو بطء الانفعال إتجاه المشاكل التي تعترض حياتها. وعندما يصل الأمر إلى تربية أطفالها، فهي لا تعرف الانفعال أبداً، لأنها مستمعة لأطفالها من الطراز الرفيع.
  • تأخذ الأم الثور كل الأمور بتروّي أكثر من باقي الأبراج، وتتعاطى مع أولادها بهدوء. فهي تسمع لأطفالها بشكل دقيق وتحاول أن تعالج المشاكل بأدق التفاصيل، بعيداً عن الصراخ أو التوتر. إليك هنا اهم توقعات برج الثور 2020.
  • الأم الثور تنتمي للأبراج الترابية (الجدي والثور والعذراء)، أي أنها إمرأة رصينة، ومن الأمهات اللواتي يعرفن إستقراراً في حياتهن ولا تعرف مطبات كبيرة. لكن الأم الثور لا تظهر عاطفتها بشكل واضح، لأنها عقلانية. وهذا هو سلاحها القوي.
  • يتأثر أطفال الام الثور بشخصيتها، فهي تركز على التفاعل معهم وتتشارك معهم أفكارهم وتحاول تطويرها بشكل من الأشكال. واللافت ان هناك الكثير من الامهات من مشاهير برج الثور.
  • تعلّم الأم الثور أطفالها الرصانة، وتهتم بمستقبلهم وترسم لهم طريقهم. كما تحفز الاطفال على التفاعل فيما بينهم لكي تخلق الألفة والمحبة.

الأمومة هي فن الصبر وأخذ الأمور بالمرح مع الأطفال خصوصاً أن حياتنا مع صغارنا نمضيها ونحن نكرر الأشياء عينها علهم يتجاوبون معنا.