ما هي مميزات وعيوب برج الثور؟

ما هي مميزات وعيوب برج الثور؟

كما سبق وذكرنا في مقالات سابقة وتحديداً في مقال ما على كل شخص معرفته عن برجه حتّى ولو كان لا يؤمن بعلم الفلك والتنجيم، فإن الابراج تملك تاثيرا على حياتنا اليومية وتتدخل في شؤوننا الخاصة. وكما بات معروفا ايضا فان كل برج يتميز عن غيره بكم من الصفات التي تكون ايجابية تارةً وتدخل في خانة الميزات، وسلبية تارة اخرى وتندرج في خانة العيوب. وفي هذا الموضوع نستعرض لك مميزات وعيوب برج الثور.

اولاً: مميزات برج الثور!

  1. الشخصية القوية والصلبة التي تساعده على تحمل الظروف المختلفة واتخاذ القرارات الصائبة بكل حنكة وحكمة.

  2. الصبر والاصرار وهذا ما يخوله تحقيق أهدافه وطموحاته بعيداً من اليأس والاحباط

  3. حبه وتفانيه واخلاصه في عمله وهذا ما يجعله يحتل مراكز مهنية مهمة جدا ويكون فيها في موضع المسؤولية واتخاذ القرارات الحاسمة.

  4. من اهم مميزات برج الثور انه رومنسي وعاطفي الى اقصى الحدود وينجح في التعامل مع الشريك وخلق جواً مثاليا لعلاقة زوجية ناجحة.

بعد ان كنا قد اجبناك سابقا على سؤال مهم الا وهو كيف اعرف برجي الحقيقي؟ ها اننا نستعرض لك في ها الجزء من الموضوع اهم مميزات برج الثور على الشكل التالي:

ثانياً: عيوب برج الثور!

صحيح ان مميزات برج الثور وصفاته الحسنة كثيرة الا انها لا تلغي عيوبه. فعلى رغم صفاته الحميدة الى ان برج الثور يعتبر برجا عنيدا جدا وبالتالي يفرض رأيه ولا يفتح مجال للمناقشة، كما أنه يحب التملك والسيطرة. كذلك، من عيوب برج الثور انه لا يتقبل الانتقادات، وبالتالي يكون سلاته سليطا وحاداص في حال وجه له احدهم الانتقادات السلبية. للمزيد: صفات برج الثور المرأة بالتفصيل