شنط اطفال للعيد من مذركير وافكار اخرى

شنط اطفال للعيد من مذركير

ان شراء الهدايا للاطفال على العيد هي من العادات والتقاليد الاساسية في كل بيت عربي. ولكن هذا الامر غالبا ما يوقع الاهل في حيرة، لذلك ننصحك سيدتي بشراء شنط اطفال للعيد من مذركير. من هنا، سنستعرض سويا صور اجمل شنط اطفال للعيد من مذركير، لذلك تابعي قراءة المقال.

حقيبة ظهر سوبر كول:

شنط اطفال للعيد من مذركير

اذا كنت تبحثين عن شنط اطفال للعيد تناسب الاولاد، ننصحك بشراء حقيبة سوبر كول باللون الازرق والمزينة بالطبعات. تعتبر هذه الحقيبة مثالية للرحلات اليومية كما أنها من اشهر شنط اطفال مدرسية اذ انها مصممة بالجيوب المتعددة التي تتسع للكثير من الاحتياجات مثل الكتب، الالعاب والوجبات الخفيفة. أما اكتاف شنط اطفال مذركير هذه فتأتي مبطنة لتتناسب مع الاكتاف الصغيرة لطفلك. ومن الضروري ان نشير الى ان هذه الشنطة مصنوعة من الليستر لذلك يجب ابقاؤها بعيدا عن النار.

حقيبة باو باترول:

شنط اطفال للعيد من مذركير

بما أن الاطفال كلهم والبنات خاصة يحبون الكرتون، ننصحك بشراء واحدة من اجمل شنط بنات صغار هذه المزينة برسمة كرتون الاطفال باو باترول التي تعد مثالية لابنتك الصغيرة. تتميز بالمساحة الواسعة والجيوب المتعددة التي تكفي لتسع الألعاب، الكتب، الوجبات الخفيفة واشياء المدرسة المتعددة. كما أن هذه الشنطة تأتي مع سحاب كبير مما يسهل على صغيرتك فتحها وإغلاقها من دون مساعدتك، بالاضافة الى حمالات الكتف المبطنة.

حقيبة حفظ الحرارة:

شنط اطفال للعيد من مذركير

اذا اردت سيدتي ان تهدي طفلك شنط اطفال للعيد مميزة، ما رأيك بشراء حقيبة حفظ الحرارة التي تحفظ حرارة السوائل وخاصة الساخنة منها لمدة طويلة. ان الجميل في هذه الحقيبة هو أنها مصنوعة من الدنيم المزين برسومات جذابة مما يجعلها شنط بنات صغار واولاد بنفس الوقت. كما أنه يمكنك ايجادها بحجمين مخصصين لزجاجات بحجم 350 مل و500 مل. بالاضافة الى ذلك، تأتي شنط اطفال مذركير هذه بتصميم يسمح للطفل بحملها بسهولة. تمتاز الحقيبة بكونها مصنوعة من مواد عالية الجودة توفر الراحة وتضمن الاستخدام الأمثل كما أنها تمتص الصدمات وتحمي الزجاجة من الخدوش والكسر.

أفكار اخرى من مذركير:

بما أننا لم نستطع ان نجد الا هذه الافكار لشنط اطفال من مذركير، سنقدم لك في ما يلي بعض الافكار الاخرى لهدايا من الممكن ان تشتريها لاطفالك:

  • الوان خشبية ومساطر رسم: دعي صغيرك يرسم الأشكال والأحرف مع هذه العبوة الرائعة من ألوان التلوين ومساطر الرسم التي تناسب الاطفال الذين يبلغون سن الثلاث سنوات وما فوق. تحتوي هذه العلبة على 6 مساطر، أقلام تلوين رفيعة بثماني ألوان مختلفة، قلم رصاص ومسند ورق.

  • قطار ميكي ماوس الموسيقي: يقوي هذا القطار الموسيقي الادراك الحسي ونمو الطفل الذهني اذ انه يصدر نغمات موسيقية وتأثيران موسيقية تسلي الطفل وتجعله يشعر أنه يدفع قطارا حقيقيا. كل ما عليك فعله سيدتي هو تشغيل القطار عن طريق المدخنة ومن ثم مشاهدته ينطلق مسرعا.
  • الحروف المزودة بالغناطيس: ان هذه اللعبة هي عبارة عن حروف صغيرة مزودة بمغناطيس مكونة من 66 قطعة التي تتضمن الحروف الانجليزية الصوتية والساكنة. تعتبر هذه اللعبة مثالية لتعرف الطفل على اللغة وتعلم تكوين الكلمات. والمميز في هذه اللعبة هي أنها من الالعاب الهادئة للاطفال.