عبير.عقيقي عبير.عقيقي 17-01-2022

إذا كنت تبحثين عن شخصيه برج الجدي الرجل، فأنصحك بمتابعة هذه المقالة على موقع عائلتي لتتمكني من التعرف الى اسرار هذه الشخصية قبل مواعدتها والارتباط بها.

ias

عندما تواعدين رجلًا تأتي في بالك أسئلة عديدة أبرزها عمره، من أي منطقة، طبيعة عمله وتحصيله العلمي، ولكن هل تسألين عن برجه لتتأكدي من تطابق الشخصيات؟ وهل تبحثين عن برج الرجل الذي يعامل زوجته كملكة؟

في هذه المقالة نكشف لك عن أسرار شخصية برج الجدي الرجل والأبراج التي تتطابق معه في العلاقات، لتتمكني من تحديد نوعية العلقة معه منذ البداية.

شخصية برج الجدي الرجل

برج الجدي هو الأب الناضج الحازم للبروج. إنه علامة أساسية، بمعنى أنه متحمس وطموح وقائد عظيم، لكنه أيضًا علامة أرضية، مما يجعله عمليًا ومنتجًا ويمكن الاعتماد عليه. يحكم برجه كوكب زحل، كوكب المسؤولية والبنية البطيئة الحركة، لذا فهو جاد للغاية، طوال الوقت تقريبًا. هذا هو سبب كونه رجل أعمال بالفطرة.

إنه مندفع بالهدف، ورائع في مجاله، ومثل كل علامات الأرض، يحبّ المال. ولكن حتى لو جنى ما يكفي من المال، فهو مهتم فقط بالتواجد مع شريك يعمل بجدّ مثله. ليس عفويًا لكن حبه لك صلب جدًا.

إليك أيضًا: عطر برج الجدي وصفاته!

في مرحلة المواعدة الأولية، يستغرق هذا الرجل بعض الوقت حتى يهدم جدرانه. إنه يتسم بسهولة بالبرودة والتخويف، على الرغم من أنه على الأرجح لا يحاول ذلك. بمجرد أن يتأكد من أنك معجبة به بالفعل، يقوم بخطوة تجاهك.

إنه علامة الأرض التي من المرجح أن تقترب منك أولًا، وذلك بفضل طبيعته المحفزة كعلامة أساسية، لكن لا تتوقعي الزهور والشوكولاتة! سيرسل عليك رسالة نصية أو يأتي إليك ويقول: "مرحبًا، أنا معجب بك".

إنه دقيق فيما يتعلق بالروتين والجداول، لذلك سيرسل لك على الأرجح دعوة تقويم Google ويذكّرك مرّة واحدة على الأقل قبل الموعد أو الحدث.

برج الجدي والمشاعر العاطفية

إنه لا يجيد المشاعر، إنه عكس السرطان، العلامة الأكثر عاطفية، لكنه يحاول قصارى جهده ليكون حنونًا. أعمال الخدمة هي لغة الحب التي يختارها. طبيعته الترابية تعني أنه مهتم حقًا فقط بما هو ملموس، لذلك لن يكون أبدًا رومانسيًا. نظرًا لكونه العلامة الفلكية الأكثر اهتمامًا بالأعمال، فإن الكثير من المساعدة التي يقدمها لك تكون في الأمور المهنية أو المتعلقة بالتعليم. من الممكن أن تكوني قد استمتعت طوال الليل بإنهاء عرض تقديمي، ولكن بمجرد أن ينطلق للمساعدة، ينتهي المشروع بأكمله في غمضة عين.

تعرفي أيضًا على: من هم اصدقاء برج الجدي؟

تطابق شخصية برج الجدي الرجل مع الأبراج الأخرى

  • برج الجدي مع برج العقرب: يرج العقرب هو علامة ثابتة، لذلك لديه بالفعل الاستقرار والموثوقية التي يريدها بشدة من الشريك ويقدّمها له في المقابل. وهذا يناسب الرجل من برج الجدي.
  • برج الجدي مع الثور: يعتبر برج الثور تحدّي لبرج الجدي. إنهما علامتان أرضيتان ويبدوان بأحسن الحالات منذ البداية، والاحترام المتبادل الذي يتمتعان به معزز كبير للتوافق.

وأخيرًا، هل لديك أنت وطفلك نفس البرج؟ اكتشفي كيف يؤثر ذلك على الأمومة!

ابراج أبراج ومواصفات برج الجدي

مقالات ذات صلة

تابعينا على