سيرين عبدالنور تخرج من مسلسلات رمضان، ولكن ستطلّ في مكان آخر!

سيرين عبدالنور تخرج من مسلسلات رمضان 2020، ولكن احذري أين ستطلّ؟

بشكل مفاجئ أعلن المنتج جمال سنان صاحب شركة "ايغل فيلمز" للانتاج، عن خروج مسلسل "دانتيل" من السابق الرمضاني الذي يلعب بطولته النجم السوري محمود نصر، واللبنانية سيرين عبدالنور.

قبل أيام قليلة من حلول شهر رمضان، خرج "دانتيل" من المنافسة، ولكن سيرين عبدالنور ستطل في شهر الصوم عبر برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" الذي يشاركها التقديم الممثل والمقدم المصري أحمد فهمي.

ما هو البرنامج؟

  • لن تكون سيرين حاضرة في الدراما الرمضانية، بل ستطل يومياً ببرنامج فني ترفيهي يحمل اسم "سهرانين معاكم بالبيت". العمل يقوم على الربح والجوائز، ويعرض مباشرة على الهواء.
  • البرنامج يخاطب الجمهور من داخل الحجر المنزلي، ويشارك سيرين الممثل احمد فهمي. ومن المتوقع ان يكون العمل التلفزيوني جديداً من ناحية الفكرة التي تتأقلم مع الظروف التي يمر بها العالم اثر انتشار فيروس كورونا.
  • لم تلحق سيرين السباق الرمضاني بسبب تأخر التصوير بعد توقيف التصوير بسبب كورونا الذي أوقف العالم.

تنضم سيرين الى جانب صديقتها نادين نجيم التي أيضاً لن تكون حاضرة في رمضان بعد تأجيل مسلسل "20 20" بسبب تأخر التصوير. تقضي سيرين ونادين أوقاتهما على صفحات السوشال ميديا حيث تفجران مواهبهما في الطبخ. وكانت سيرين كشفت عن ملامح ابنتها تاليا بفيديو وهي تطبخ معها.

وأطلت سيرين في الخريف الماضي بمسلسل عرضه تطبيق "شاهد" الذي ينضوي تحت شبكة mbc وحمل اسم "الديفا" واعتبر التعاون الاول بينها وبين قناة mbc. المسلسل تألف من عدة حلقات ولقي نسبة متابعة جيدة.



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج