لماذا ربط هذا الأب بالونًا بيد طفلته في المول؟

لهذا السبب ربط بالونًا بيد طفلته!

عندما يتعلق الأمر بـ سلامة الأطفال سواء في المنزل ام خارجه، يحرص كلا الوالدين على تطبيق كافة السبل التي تجعل الطفل في منأى عن الأخطار على أنواعها.

وفي هذا السياق، تحب الأم وحتى الأب التردد الى المولات واصطحاب أطفالهم معهم الا أنهم إمّا يجدون صعوبة في ضبط تحركات صغارهم ام أنهم يقومون بإضاعتهم اذا قاموا بتركهم لبرهة في ظل ازدحام هذه المجمعات التجارية والسرعة التي يتحرك فيها الطفل عادة.

ولتلافي الوقوع بمثل هذه المشكلة، قام أحد الآباء في فنزويلا بابتكار طريقة جديدة ومضمونة لعدم إضاعة الأطفال في المولات. فعمد الأب وهو ناشط على موقع يوتيوب على تثبيت بالون على يد طفلته الصغيرة والتي تهوى التحرك والمشي بمفردها في المول. لماذا؟ لأنّ هذا البالون سيكون كفيلًا في جعله يرى طفلته من بعيد في حال غابت عن نظره.

وأيضًا قام جوردن بنشر الفيديو الذي قام بتسجيله والذي تظهر فيه طفلته تركض وتمشي بمفردها في المول والبالون مثبّت على يدها، فيما كان هو يتصرف بشكل طبيعي للغاية وينظر اليها من بعيد، اذ إنه مطمئنّ البال لأن طفلته لا تزال أمام عينيه، في خطوة بسيطة وسهلة أراد من خلالها تعليم الآباء والأمهات كيفية الإنتباه الى أطفالهم وعدم إضاعتهم في المجمعات التجارية الكبرى.

ما رأيك في أن تجربيها أنت أيضًا مع أطفالك سيدتي؟!

إقرأي ايضًا: لماذا وضعت الليمون الحامض مع صودا الخبز في المغسلة؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟