ما سر ارتداء الأمير جورج "الشورت" بشكل دائم؟

سبب ارتداء الامير جورج شورت بشكل دائم

في كل مرة يظهر فيها الأمير جورج الى العلن يشغل الجميع سواء من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أو الصحف والمجلات الذين يتهافتون ويتسابقون على نشر صوره التي تلاقي رواجًا كبيرًا بين متتبّعي أخبار الأمير الصغير. ولربما يمكننا الجزم بأنّ الأمير جورج ابن الأمير ويليام والدوقة كيت ميدلتون هو أشهر طفل في سنّه. إنما بالرغم من الصور التي لا تعد للأمير الصغير ثمة أمر لم يلاحظه أحد في السابق وهو: ارتداؤه للشورت بشكل دائم!

فهل رأيته يرتدي بنطالًا في السابق مثلًا؟ طبعًا لا، لأنّ ارتداء الأمير جورج للشورت ليس صدفة البتة فهناك سبب وجيه وراء ذلك ولا يدركه أحد.

لقد تبيّن أن ارتداء "الشورت" مرتبط بالتقاليد لدى الأمراء والعائلات الأرستقراطية في بريطانيا فالعادات تقضي بأن يرتدي الصبي الشورت أو السروال القصير حتى يبلغ سنّ الثامنة وبعدها يمكنه ارتداء السروال الطويل بشكل طبيعي في الوقت الذي تعتبر فيه السراويل الطويلة للصغار دون الثامنة من العمر لأبناء الضواحي.

علمًا أنّ هذه العادة ليست حديثة في بريطانيا إنما تعود الى القرن السادس عشر الاّ أن بالنسبة للعائلة الملكية فإن ارتداء الأمير جورج الشورت أو السروال القصير يعود الى اتباعهم للعادات والتقاليد وليس مرتبطًا بالطبقات الإجتماعية!

إقرأي أيضًا: الأمير ويليام يتكلم للمرة الأولى عن أمه وعن حرقة الفراق!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج