الصور الأولى للأمير جورج وأخته الأميرة شارلوت

الصور الأولى للأمير جورج وأخته الأميرة شارلوت

تناولت مواقع التواصل الإجتماعي أخيراً، مجموعة صور جديدة أسرت القلوب، للأمير جورج وهو يحتضن شقيقته الأميرة شارلوت إليزابيت ديانا. وقد بدا الأمير الصغير سعيداً وفخوراً بشقيقته التي ولدت منذ شهر.

وإلتقطت صور الأمير جورج في منزل ريفي للعائلة، في قاعة Ammer في نورفولك، وهو يحتضن شقيقته الأميرة شارلوت وكان يقبلها قبلة تعبّر عن حبه لها وسعادته بوجودها في إحدى الصور.

الصور الأولى للأمير جورج وأخته الأميرة شارلوت

ويرجّح العديد أن الأمير جورج البالغ من العمر سنة و10 أشهر، في هذه الصور يشبه كثيراً والده الأمير ويليام، بشعره الذهبي وطلّته الأخّاذة. كما أنّه بدا أميراً مثالياً، بجواربه الزرقاء وقميصه الأبيض. أمّا الأميرة الصغيرة فيرى العديد أنّ تكاوينها الصغيرة تشبه تكاوين أمّها، دوقة كامبردج، الأميرة كيت ميديلتون. كما بدت شارلوت كالملائكة بالأبيض الناصع. ونشير إلى أن الصور قد نالت إعجاب الآلاف من حول العالم.

الصور الأولى للأمير جورج وأخته الأميرة شارلوت

والصور الجديدة التي نراها اليوم، التقطتها كيت ميدلتون بنفسها، إذ إنّها تمتلك كاميرا متقدّمة للغاية لتصوير أطفالها، أي لم تتّبع البروتوكول الذي يقتضي بأن تكون الصور الرسمية الأولى للطفلين من تصوير المصور الملكي الخاص بالقصر، وفي ديكور ملكي وبطابع ملكية.

ونذكّر بأن كيت قد ولدت طفلتها في الثاني من مايو 2015، في عيادة التوليد التابعة لمستشفى ساينت ماري في لندن .

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج