زوجي يخونني وينكر ماذا افعل؟

زوجي يخونني وينكر ماذا افعل؟

لا ننكر ان الحياة الزوجية مليئة بالصعوبات والمطبات التي تدمر الزواج اذا لم يكن مبنيا على اسس واضحة وثابتة. ولكن كما ذكرنا في مرات سابقة ثمة تصرفات على المراة ان تقوم بها لتضمن استمرار زواجها ولتنقذه من خطر الانفصال والطلاق، وتدخل هذه التصرفات في اطار طريقة التعامل الصحيحة مع الزوج. فما هي طريقة التعامل مع الزوج وتحديداً الخائن. بمعنى آخر زوجي يخونني وينكر ماذا افعل؟

ماذا افعل اذا كان زوجي يخونني وينكر؟

كثيرة هي التساؤلات التي تطرحها المراة على نفسها في مجال طريقة التعامل مع الزوج، وبعد ان كنا قد اطلعناك في مرحلة سابقة على كيفية التعامل مع القسوة عند الزوج، نجيبك في مقالنا هذا على سؤال مهم الا وهو زوجي يخونني وينكر ماذا افعل؟

  1. لا تتجاهلي مخاوفك ومشاعرك ابداً ولا تستسلمي لليأس، بل عليك اولا التحلي بالشجاعة ومواجهته خصوصا اذا كنت متأكدة من توفر علامات الخيانة لديه. (علامات أكيدة تكشف خيانة الزوج).

  2. حاولي التقرب منه ومصارحته بعيداً من نوبات الغضب والغيرة التي تجعله ينفر منك اكثر، ورغم كون هذه الخطوة صعبة لكن عليك ان تجعليه يحبك مجدداً.

  3. تأنقي وتألقي يومياً لكي يعود الى المنزل ويراك جميلة، فقد ثبت ان معظم حالات الخيانة تحصل بسبب اهمال المراة لمظهرها الخارجي بعد الزواج.

  4. اعتمدي على الروية والعقلانية في حل الخلافات الزوجية بينكما، فان هذه الخطوة ستقربه منك اكثر وبالتالي ستجعله يعود عن خيانته لك.

  5. اذا شعرت ان ذلك يؤثر سلباً على نفسيتك وانه يهدد صحتك النفسية والبدنية على حد سواء، لا تترددي في استشارة طبيب نفسي لانه سيصف لك العلاج المناسب.

للمزيد: تعلمي كيفية التعامل مع الزوج المحب للنساء



إختبار الشخصية

هل أنا وفية لزوجي؟