زوجة سعودية تهدي زوجها 10 آلاف ريال بمناسبة زواجه الثاني

زوجة سعودية تهدي زوجها 10 آلاف ريال

في حادثة لم يسبق لها مثيل، قامت امرأة، في محافظة المخواة في المملكة العربية السعودية، بإهداء زوجها حمدان محمد الشمراني مبلغ وقدره 10 آلاف ريال سعودي إضافةً الى هاتف آيفون 6 بمناسبة زواجه الثاني. إنه لأمر مفاجئ أن تقوم الزوجة الأولى بتهنئة حبيبها وزوجها بعدما أتى بالضرة.

وفي التفاصيل، قرّر زوج سعودي أن يتزوج للمرة الثانية، ما يعدّ أمرًا طبيعيًا وشرعيًا إلاّ أنّ المفارقة كانت ردّة فعل زوجته غير الاعتيادية إذ قامت بكسر المفاهيم التقليدية وحضور حفل الزفاف الذي جرى في مركز العوامرة، التابع لمحافظة المخواة، وسط وجود الأهل والأصدقاء.

أما الشمراني فعبّر عن حبّه لزوجته الأولى مؤكدًا أن الخطوة التي قامت بها نبيلة ومثالًا للحب وللحياة الأسرية المثالية والوفاء. إنتشرت هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي: البعض كان مؤيدًا وداعمًا للمرأة الام التي تضحّي من أجل اولادها وحبّها لزوجها والبعض الآخر عارض الفكرة معتبرًا أن هذا الأمر يهزّ صورة المرأة التي تقبل بالضرّة.

للمزيد: سمنتها منعتها من تنزيه إبنها ففقدت 45 كيلوغراماً!

إنها لفكرة غريبة أن تقوم زوجة بتقديم الهدايا الثمينة لضرتها، فعادةً ما تكون ردّات الفعل عكسية تتمثّل بحالاتٍ من الانتقام والثورة العارمة تجاه الرجل. ففي حوادث سابقة في المملكة العربية السعودية، قامت سيدات سعوديات بأفعال غير لائقة بعد أن علمن أنّ أزواجهن أتوا عليهن بضرّة.

للمزيد: منع لجين الهذلول من قيادة سيارتها الى السعودية



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج