رسائل حب للزوج رومنسيه ومميزة حسب المناسبة

رسائل حب للزوج رومنسيه حسب المناسبة

المواضيع

  1. اذا كان بعيدا عنك

  2. في مناسبة عيد ميلاده

  3. اذا ما تشاجرتما

تبحثين عن رسائل حب للزوج رومنسيه حسب المناسبة تقدم لك عائلتي كلمات لم تقل في الحب بعد في حال اردت مواساة زوجك او تذكيره بحبك له وهو بعيد او في عيد ميلاده!

هل تجدين صعوبة في التعبير عن الحب لزوجك بالكلمات؟ هل تشعرين بان كل ما تفعلينه لا يكفي لاخراج مكنونات قلبك؟ زوجك هو اغلى ما لديك في الحياة ولا بد وانه يحتل عرش قلبك بدون منازع. من الضروري ان يعرف الشخص الأهم في حياتك بما تكنين له من مشاعر فاغدقي عليه بالرسائل الغرامية من وقت لاخر كي لا ينسى مدى أهميته في حياتك لاشعال الرغبة في العلاقة والحفاظ على الشغف بينكما. حضرنا لك في عائلتي نماذج عن رسائل يمكنك ان تبعثيها لزوجك حسب المناسبة.

اذا كان بعيدا عنك

حب قلبي،

الافتراق عنك اصعب ما قد واجهته في الحياة. في كل شيء أراك واتوق لعينيك واتذكر كم اعشق شفتيك. يوجعني بعدي عنك في الصميم واظل أتذكر ملامحك لاثابر على الحياة. كلماتك تدفعني للمضي قدما وحبك لي نبض قلبي ووتيرة انفاسي.

احبك من كل قلبي كما لم يحب انسان. اقدر كل اللحظات التي نمضيها معا واعد اللحظات للقائك من جديد.

اتخيلك الى جانبي وانا اكتب هذه الرسالة واكاد اداعب الوسادة. اشتاق ليديك على كتفيّ ولاصابعك في شعري. قبلاتك تصيبني بالجنون.

كل الحب، حبيبتك.

في مناسبة عيد ميلاده

الى اغلى ما عندي في الكون،

اليوم عيد ميلادك وأريد ان استغل الفرصة لاعبر لك عن مدى عشقي لكل ذرة فيك. وجودي معك بحد ذاته تحقيق لاجمح احلامي وأريد ان ابذل ما بوسعي لاشعرك بالمثل. تستحق العبادة للرجل الذي انت عليه، لطيف وشهم ومحب، حلم كل فتاة. انت اكثر الناس إنسانية وقلبك المحب واحد بين ملايين البشر. احب الصدر الذي يحميه واحب الوجه الذي يعكسه وكم احلم برسم الابتسامات اللامتناهية عليه. انت الاعز والاقرب والاجمل ولا أتمنى سوى ان أتمكن من معايدتك في كل أعياد ميلادك حتى النهاية.

عيد ميلاد سعيد حبيبي،

زوجتك.

اذا ما تشاجرتما

أيها الغالي،

ادرك بانني اميل للمبالغة في ردود فعلي واردت التعبير لك عن مدى تاسفي. في الحقيقة، لا يمكنني تخيل حياتي من دونك. عندما تدخل الغرفة تشرق بحضورك وتبتسم الدنيا لي ويخفق قلبي بسرعة وعندما اسمع صوتك اذوب حبا بالرجل الذي اغرمت به في كل مرة. وجهك سمائي ويداك حدود بلادي وانت الكون بالنسبة لي. عندما تغمرني اشعر بانني حيث انتمي وعندما تقبلني لا تسعني الحياة. ارجوك سامح اخطائي وتغاض عما حصل واعدك بانني ساعوض عليك باللحظات السعيدة.

سامحني،

حبيبتك الوفية.

بعد فتح القلوب ماذا يقال في العتاب؟ اليك رسائل عتاب للزوج قوية ومؤثرة!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎