رجيم الشوربة لفقدان الوزن في 10 ايام!

رجيم الشوربة لفقدان الوزن في 10 ايام!

فقدان الوزن والحفاظ على الرشاقة هو لا شك هدف غالبية السيدات اللواتي يرغبن بالتمثل بالنجمات العالميات والممثلات الاكثر شهرة، وهذا ما يدفعهن بالتالي الى اتباع الحميات الغذائية وانواع الرجيم المختلفة. وبعد ان سبق وكشفنا لك ما هو رجيم المناسبات وعلى ماذا يرتكز، ها اننا نعرفك في ما يلي على رجيم الشوربة لفقدان الوزن في 10 ايام

رجيم الشوربة لخسارة الوزن!

اذا كنت تبحثين عن أسرع رجيم في العالم لحرق الدهون بسرعة والتخلص من الوزن الزائد في 10 ايام وأقل، تابعينا في هذا الموضوع وتعلمي رجيم الشوربة لفقدان الوزن بسرعة:

  1. شوربة الملفوف والفلفل: 2 فلفل اخضر، 1 ملفوف، حزمة من البقدونس او الكرفس، 2 طماطم، 4 بصل. بعد تقطيع جميع المكونات المذكورة، ضعيها في وعاء على النار واتركيها تغلي مدة 20 دقيقة. يمكنك تناول هذه الشوربة على وجبتي الغذاء والعشاء، مع ضمان تناول وجبة افطار صحية واحتساء 2 ليتر من الماء يوميا.

  2. شوربة الكوسا والجزر: اضافة الى قدرتها على التخسيس وحرق الدهون، فان شوربة الكوسا والجزر تعمل على حرق الدهون بسرعة قياسية. قطعي 4 حبات من الكوسا مع 4 حبات من الجزر مع حزمة من الكرافس وحزمة من الكزبرة الخضراء. اغلي جميع المكونات بالماء وبعد ان تبرد ضعيها في الخلاط الكهربائي واطحنيها، وتناوليها على وجبتي الغذاء والعشاء.

يذكر، انه لا ننصحك ابدا بالاستناد الى الشوربة فقط في الرجيم لانه لا يجوز حرمان الجسم من جميع الفيتامينات والمعادن، وبالتالي عليك التنويع في نظامك الغذائي.

للمزيد: رجيم الخيار لخسارة الوزن بسرعة!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟