ما هو رجيم التفاح الاخضر لفقدان الوزن؟

رجيم التفاح الاخضر لفقدان الوزن

المحتويات

  1. العناصر الغذائية في التفاح الاخضر

  2. ما هو رجيم التفاح الاخضر؟

  3. لماذا التفاح وليس فاكهة أخرى؟

هل سمعت يوماً عن رجيم التفاح الاخضر لفقدان الوزن؟ ما هو هذا النوع من الرجيم؟ وهل هو صحي؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنزودك بأبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

العناصر الغذائية في التفاح الاخضر

يحتوي التفاح الأخضر على نسبة عالية من العناصر الغذائية التي تحتاجين اليها بشكلٍ يومي والتي تساعدك على خسارة الوزن ومكافحة مرض السرطان والحد من اعراض السكري من النوع الثاني وغيرها من الأمور. ومن بين هذه العناصر الغذائية تتضمن:

  • 86% من المياه.
  • 0.3% من البروتين.
  • 13.8 غرامات من الكاربوهيردات.
  • 10.4 غرامات من السكر.
  • 2.4 غراماً من الألياف.
  • 0.2 غراماً من الدهون.

ما هو رجيم التفاح الاخضر؟

إن هذا النوع من الرجيم تتبعينه لمدة خمسة أيام وتكون الوجبات معظمها مصنوعة من التفاح.

في اليوم الأول لا تتمكنين من تناول أي طعام غير التفاح لوجبة الفطور والغذاء والعشاء. في اليوم الثاني، عليك تناول التفاح كوجبة فطور وعشاء وبالنسبة لوجبة الغذاء عليك التأكد من تناول التفاح مع الخضراوات. ومن اليوم الثالث لحين وصولك اليوم الخامس، عليك التأكد من تناول الفواكهة والعصير الطازج والخضراوات والبروتين ومنتجات الألبان مع التفاح خلال كل وجبة.

لماذا التفاح وليس فاكهة أخرى؟

من الطبيعي أن يكون قد خطر في بالك هذا السؤال إلا أنه عليك أن تعلمي أن التفاح يحتوي على نسبة عالية من الألياف التي تمنع الجسم من امتصاص الدهون. هذا ويساعدك التفاح على الشعور بالشبع لفترة أطول وبالتالي لا تشعري برغبة في تناول أي وجبة أو أطعمة أخرى.

لكن عليك أن تعلمي أن هذا النوع من الرجيم قد لا يكون مناسباً لطبيعة جسمك وبالتالي عليك التأكد من استشارة الطبيب الذي سيصف لك الرجيم الذي يناسب طبيعة جسمك أكثر من دون أن يؤثر بشكلٍ سلبي على صحيتك.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟