لم يتكلم مع زوجته لمدة 20 عاماً رغم عيشهما تحت سقف واحد لسبب غريب!

رجل لم يتكلم مع زوجته لمدة 20 عاماً لسبب غريب

Youtube

تختلف الأساليب التي قد تدفع الشريكين إلى الشجار ما بين سخيفة وجديّة، ولكنّ ما حصل مع هذه الثنائي الياباني يتخطّى حدود كلّ ما اعتدنا عليه وسمعنا به يوماً! فالزوج المدعو Otou امتنع عن التكلّم مع زوجته لمدّة 20 عاماً، ولسبب غريب للغاية!

وبالتفاصيل، فإن الأب لـ3 أبناء لم يكن يحادث زوجته Katayama Yumi لمدّة عقدين رغم عيشهما في المنزل نفسه، في حين أنّه كان يتكلّم بشكل طبيعي للغاية مع أبنائه.

الزوجة في بادئ الأمر فوجئت بردّة فعل زوجها غير المبرّرة، فبدأت تحدّثه بشكل طبيعي، ليكتفي بالإيماء أو تحريك رأسه دون التوجّه إليها بأي كلمة، وإستمرّ الأمر على هذا المنوال طيلة هذه الفترة.

والسبب؟ تبيّن أن الزوج أصبح يغار من اهتمام زوجته بأطفاله وقتها، فشعر أنّها لم تعد تمنحه الإهتمام الكافي، ليتّخذ هذا القرار الغريب.

إنتشر الخبر عن هذين الزوجين بعد أن لجأ أبناؤهما إلى برنامج تلفزيوني بهدف إعادة لمّ الشمل والكلام ما بين والديهم، علماً بأنّ أصغر الأبناء، وهو صبي وحيد وعلى فتاتين، يبلغ من العمر 18 عاماً، أي أنّه لم يرَ والديه يوماً وهما يتحادثان!

رجل لم يتكلم مع زوجته لمدة 20 عاماً لسبب غريب

Youtube

وللقصّة نهاية سعيدة، حيث أن البرنامج التلفزيوني نجح في إعادة خلق "موعد لقاء أوّل" للثنائي في أحد المنتزهات، حيث تبادلا أطراف الحديث مجدّداً بعد جهد كبير، ليعبّر خلاله الزوج عن الدوافع وراء صمته طيلة هذه الفترة، ويعترف للزوجة بأنّه يقدّر كلّ ما فعلته من أجله وأجل عائلته!

إقرئي المزيد: أخبره الأطباء أنّه إن لم يفقد الوزن، زوجته هي التي ستخسر حياتها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج