أخبره الأطباء أنّه إن لم يفقد الوزن، زوجته هي التي ستخسر حياتها!

قصة رجل إن لم يخسر الوزن، زوجته هي التي ستخسر حياتها

قصّة ملهمة عاش أحداثها "بي جاي سبراغينز"، بعدما أدرك أنّ حياة زوجته أصبحت على المحكّ، وأنّ وزنه الزائد قد يكون السبب وراء خسارتها لحياتها!

وبالتفاصيل، فإنّ زوجة بي جاي التي تدعى ترايسي كانت تعاني من حالة صحيّة خطيرة تتطلّب منها إجراء عملية زرع للكلية، وإلاّ لأصبحت حياتها في خطر. ولعلّ بي جاي لم يتردّد في فحص ما إن كان متبّرعاً ملائماً، ولحسن الحظ، أظهرت الفحوصات بأن مواصفة كليته مطابقة تماماً.

ولكن سعادة الثنائي لم تستمر، إذ إنّ طبيب بي جاي أخبره أن من المستحيل إجراء عملية له لإستئصال إحدى كليتيه، بسبب وزنه الزائد. فالسمنة التي يعاني منها تسبّبت برفع ضغط الدم لديه، ما يجعل العملية خطرة على حياته ومستحيلة.

هكذا، وبعدما عرف أنّ وزنه الزائد قد يكلّفه حياة زوجته، قرّر بي جاي أن يخوض معركة خسارة الوزن والحصول على جسم رشيق وصحّي، فأعاد بدافع الحبّ تنظيم حياته بأكملها من خلال تغيير حميته الغذائية تماماً، وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي.

وعلى رغم أنّ هذه المهمّة كانت بمثابة تحدٍّ كبير له، لم يستسلم الزوج، ونجح في نهاية المطاف في الوصول إلى هدفه. فبعد عناء كبير، أنزل بي جاي ضغط دمه إلى المستوى الطبيعي، ما أتاح له إجراء عملية التبرّع، لتحصل زوجته على الكلية، ويتكلّل الزرع بالنجاح.

قصّة ملهمة تظهر بأنّ من يحب فعلاً قادرٌ على فعل أي شيء، حتى لو تطلّب الأمر قلب حياته رأساً على عقب!

إقرئي المزيد: أجروا لها عملية ولادة قيصرية ولكنهم لم يجدوا الطفل، والمفاجأة كبرى!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج