لم يكفّ عن التذمّر بسبب مقعده في الطائرة، اما رد المضيفة فجاء مضحكًا للغاية!

راكب لم يكف عن التذمر بسبب مقعده ورد المضيفة المضحك

يمرّ على مضيفات الطيران أنواع كثيرة من الرّكاب، الغاضب، المتذمّر، النكدي، اللطيف وغير الصبور وغيرهم، لذلك يتعبن جاهدات لضبط أعصابهنّ في الكثير من المواقف.

ما حدث مع هذه المضيفة خير دليل على ذلك، لكن ردّة فعلها عندما جاءها أحد الركاب يتذمّر من دون توقف بسبب مقعده في الطائرة لم يثر ضحك الراكب والركاب الآخرين على متن الطائرة فحسب بل انتشرت الحادثة بسرعة البرق على مواقع التواصل الإجتماعي.

إنتشرت صورة من رحلة جويّة الى اليابان على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أثار رجل ضجة كبيرة على متن الطائرة حول "مقعد النافذة" الذي لم يتضمّن في الواقع أي نافذة وهذا أمر قد يحدث مرارًا في الرحلات التجارية.

وعندما ما برح الراكب يتذمّر من مقعده وفي الوقت الذي تعذّر على المضيفات ايجاد مقعد بديل له، ما كان على إحداهنّ الا أن تجد حلّا طريفًا جدًا لكي تمرّ الرحلة على خير ما يُرام.

راكب لم يكف عن التذمر بسبب مقعده ورد المضيفة المضحك

قامت برسم نافذة على ورقة بيضاء يظهر منها البحر وبعض الغيوم. وما إن رآه الراكب حتى انهار من الضحك وهذه كانت ردة فعل الركاب الآخرين كذلك. وبسرعة البرق عبّر روّاد مواقع التواصل الإجتماعي عن إعجابهم بذكاء المضيفة وخفّة ظلّها التي أنقذت من خلالهما الموقف!

إقرأي أيضًا: الأم إشتكت من نفاذ حليب رضيعتها على الطائرة وتعامل المضيفة مع الأمر مؤثر!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج