استوحي من ديكورات غرف نوم اطفال من ايكيا

ديكورات غرف نوم اطفال من ايكيا

فور أن تعلم جنس الجنين، تبدأ الأم بالبحث عن ديكورات غرف اطفال من ايكيا، لتنتقل من بعدها الى اختيار مفارش سرير مواليد. لهذا سنقدم لك سيدتي افكار ديكورات غرف نوم اطفال من ايكيا لتنتقي منها ما يعجبك ويتناسب مع ذوقك.

غرفة نوم للاولاد:

ديكورات غرف نوم اطفال من ايكيا

هل تريدين لغرفة طفلك الذكر ان تبدو مميزة وعصرية؟ ما رأيك باعتماد هذا الموديل من ديكورات ايكيا؟ ان اللون الازرق الممزوج بالابيض يضفي للغرفة الحياة والحركة، كما يجعلها مهدئة لاعصاب الرضيع مما يسهل غرقه في نوم عميق بسرعة كبيرة. لا تترددي في وضع بعض الاثاث المميز والغريب في الغرفة حتى لو شعرت أنه لا يتناسق مع المظهر، فانظري الى كرسي الرضاعة الخشبي هذا كيف يبرز في الغرفة ويزيدها جمالا.

غرفة نوم واسعة:

ديكورات غرف نوم اطفال من ايكيا

اذا كان طفلك يحب اللعب ويعشق ان يكون لديه مساحته الخاصة، ننصحك سيدتي باعتماد هذا النوع من ديكورات غرف نوم اطفال حيث يكون السرير مرتفعا عن الارض مما يمكنك باستخدام الجزء السفلي كوحدة ألعاب. يعتبر هذا الموديل من ديكورات ايكيا مناسب للاطفال الذين يبلغون سن التسعة سنوات وما فوق.

غرفة نوم بنات:

ديكورات غرف نوم اطفال من ايكيا

تعتقد الام ان تصميم ديكورات غرف نوم بنات هو من اسهل الديكورات اذ تضع شراشف باللون الزهري وينتهي الامر، ولكن هذا المعتقد خاطئ، اذ ان غرف الفتيات تتطلب عناية خاصة لكي لا تبدو مملة. لا تترددي عزيزتي القارئة في أخذ الوحي من ديكورات غرف بنات تقدمة ايكيا وذلك لتتعلمي كيفية المزج بين الالوان والموديلات بطريقة عصرية. والمميز في هذه الغرفة هو طلاء الحائط الغريب الذي يضفي الحركة على الجانب العام للغرفة.

غرفة نوم بنات برتقالية:

ديكورات غرف نوم اطفال من ايكيا

من قال ان ديكورات غرف نوم بنات يجب أن تعتمد كلها على اللون الزهري؟ إلجأي الى الوان غرف اطفال مميزة وغريبة في تصميم ديكورات غرف بنات لتحصلي على نتيجة أجمل من الجميلة. نجد هنا أن ايكيا اعتمدت اللون البرتقالي القوي في هذه الغرفة مع الاسرة البيضاء التي تضيء الغرفة وتخلق تمايزا جميلا بين الالوان.

غرفة بيضاء عصرية:

عندما تبحث النساء عن ديكورات غرف اطفال ايكيا، اكثر ما يظهر لها هو صور غرف اطفال بيضاء اللون. اختاري هذه الغرفة من مجموعة غرف نوم ايكيا التي تعتبر من ابسط واجمل غرف نوم للاطفال اذ قد قامت الشركة الى استخدام اللون الابيض بمختلف درجاته في اثاث هذه الغرفة. هذا وعمدت الى طلاء الجدران باللونين الابيض والرمادي لكسر الروتين. ولكن لا يمكننا ان ننكر ان الكرسي الازرق شكل اضافة رائعة لهذه الغرفة.

كما نلاحظ في الصورة ان ستائر غرفة نوم الاطفال، اطار الشباك، ادوات الانارة، اطار الصورة وغيرها من اغراض الغرفة هي بيضاء اللون. أما السجادة والكرسي فهما العنصرين الملونين الوحيدين في هذه الغرفة.

أخيرا، وبعد تصفح موقع شركة ايكيا، نجد ان ديكورات غرف نوم اطفال تأتي متعددة ومختلفة أكان من حيث الشكل، الالوان والتصميم العام للغرفة. ولكن نأمل ان نكون ساعدناك على اختيار غرفة اعجبتك عبر عرض صور ديكورات غرف نوم اطفال من ايكيا. ومن الضروري ان نشير هنا الى ان اللون الابيض عاد الى الواجهة من جديد فدخل الى عالم ديكور غرف نوم الاطفال والكبار بقوة لهذا العام والعام المقبل.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!