إليك خلطات تبييض الوجه مضمونه وسريعة!

خلطات تبييض الوجه مضمونه وسريعة

لا شكّ أن الاسمرار أو السمرة هي رائجة كثيراً في العالم الجمالي في الآونة الاخيرة، لكن هذا لا يلغي ميل المرأوة العربية الى محاولة تفتيح لون بشرتها وتبييضها قليلاً. وحرصاً منا على تقديم الافضل لك، نستعرض لك في ما يلي أهم خلطات تبييض الوجه مضمونه وسريعة وذات نتائج فورية وأكيدة، تضاهي الكريمات الغالية الثمن.

يذكر أن نتئاج هذه الخلطات قد أثبتت بنسبة 100%، على حدّ تأكيد الخبراء والعاملين في المجال الجمالي.

1- خلطة العسل مع البابايا:

إذا كنت تبحثين عن خلطات تبييض الوجه مضمونه وسريعة، ننصحك إذاً باستخدام قناع العسل والبابايا الذي أثبت فعاليته ليس في مجال تبييض البشرة وتفتيحها وحسب، وإنما في تنعيمها أيضاً وإعادة النضارة إلى الوجه. أخلطي ملعقة من العسل الطبيعي مع نصف كوب من قطع البابايا الطازجة والمهروسة. طبقي القناع على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ.

2-خلطة الكركم مع الليمون:

إذا كنت تتساءلين كيف تعدين خلطات تبييض الوجه مضمونه وسريعة، ننصحك باستخدام خلطة الكركم مع الليمون التي تمنحك نتائج فورية. أخلطي كمية متساوية من الكركم، الليمون الحامض، لبن الزبادي والعسل لتحصلي على قناع تطبقينه على وجهك مدة 20 دقيقة، كل يومين.

3- خلطة الطماطم مع دقيق الشوفان:

كذلك، من أهم خلطات تبييض الوجه مضمونه وسريعة، نذكر خلطة الطماطم مع دقيق الشوفان. أخلطي عصير ثمرة من الطماطم مع ملعقة صغيرة من دقيق الشوفان وملعقة صعيرة من الزبادي. بعد غسل وجهك جيداً من آثار الغبار، طبقي قناع الطماطم لمدة 20 دقيقة من ثم اغسليه بالماء الدافئ

إقرأي أيضًا: 4 وصفات طبيعية لبشرة نضرة



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟