خبراء يقدمون لك 5 نصائح فعالة للحمل بولد!

خبراء يقدمون لك نصائح فعالة ومضمونة للحمل بولد!

صحيح ان بعض النساء يفضلن الحمل ببنت اذ ان الفتاة بالنسبة اليهن هي بهجة الدنيا، إلا أن أمهات كثر يتمنين أن يرزقن بولد ليحمل اسم عائلته لا سيما فيالعالم العربي. واذا كنت قد تناولت كل الاطعمة التي تساعد على الحمل بولد وجرّبت الطرق التقليدية الاخرى ولم تفلحي، ما عليك اذا سوى اتباع نصائح الخبراء الاكيدة والمضمونة.

5 نصائح للحمل بولد!

إذا كانت كلّ مساعيك للحمل بولد قد باءت بالفشل، عليك اذا ان تتبعي نصائح الخبراء الـ5 التي تضمن حملك بولد:

  1. بحسب الخبراء، وما ينقل عن نساء ما أنجبن سوى الذكور أن من اولى طرق الحمل بولد، هو بلوغ المرأة هزة الجماع أي الرعشة الجنسية قبل زوجها. اذ تبين ان ذلك يساعد على اطلاق هرمونات تساعد على عيش الحيوانات المنوية الذكورية فترة اطول لتصل الى البويضة وتلقّحها.

  2. اذا قال لك زوجك انه يفضل النوم من دون ملابس داخلية، فاسمحي له القيام بذلك. اذ اثبتت دراسة حديثة ان ارتداء ملابس داخلية واسعة او التخلي عنها اثناء النوم يحسّن نوعية وعدد وسرعة الحيوانات المنوية، وهذا ما يساعد بالتالي على زيادة فرص الحمل بولد.

  3. ممارسة العلاقة الحميمة في يوم الاباضة والذي يمكن تحديده استنادا الى حاسبة التبويض من عائلتي، هو ايضا من الطرق التي تضمن الحمل بولد.

  4. اكدت المتخصصة في بيولوجيا الثدييات في جامعة إكستر فيونا ماثيوز، ان اتباع نظام غذائي غني بالبوتاسيوم والصوديون يزيد فرص الحمل بولد.

  5. تناول زيت زهرة الربيع في المساء، اذ وبحسب الخبراء تزيد من احتمالية الحمل بولد، اذ ان هذا الزيت يعزز صحة المخاط المهبلي المرتبط مباشرة بالخصوبة عند المرأة.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك كيفية الحمل بولد بطرق مجربة ومضمونة تحدث عنها الخبراء، ندعوك الى الاطلاع على الاعراض الطبية للحمل بولد.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟